نابولي يضمن المشاركة في دوري الأبطالنابولي يضمن المشاركة في دوري الأبطال

ضمن نابولي مشاركته في الدور التمهيدي لمسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل بفوزه الكبير على ضيفه كالياري 3-0 مستغلاً خسارة منافسه الوحيد على البطاقة فيورنتينا أمام ضيفه ساسوولو.

ضمن نابولي مشاركته في الدور التمهيدي لمسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل بفوزه الكبير على ضيفه كالياري 3-0 مستغلاً خسارة منافسه الوحيد على البطاقة فيورنتينا أمام ضيفه ساسوولو الوافد الجديد 3-4 اليوم الثلاثاء في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعزز نابولي المتوج بلقب الكأس المحلية السبت الماضي على حساب فيورنتينا، موقعه في المركز الثالث برصيد 72 نقطة بفارق 11 نقطة أمام ممثل فلورنسا الذي بقي رابعاً.

ولم يجد نابولي أي صعوبة لتخطي عقبة كالياري لكنه انتظر الدقيقة 33 لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء اثر عرقلة المقدوني غوران بانديف فانبرى لها البلجيكي درييس مارتنس، وأضاف بانديف الثاني من مسافة قريبة اثر تمريرة من الاسباني خوسيه كايخون فتابعها داخل المرمى الخالي (43).

وحصل بانديف على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل الحارس ماركو سيلفستري فطرد الأخير (54) بيد أن الدولي السلوفاكي ماريك هامسيك سددها في العارضة (56).

وسجل السويسري بليريم دزيمايلي الهدف الثالث مستغلاً كرة مرتدة من الحارس البديل الصربي فلادا افراموف اثر تسديدة من بانديف من داخل المنطقة (57).

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *