موزع سينمائي رغدة متوحشة يتصدر الإيرادات وعلى بابا يدخل المنافسة بموسم شم النسيمإيرادات أفلام السينما المصرية

اكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي أن إيرادات الأفلام التي تشارك في موسم شم النسيم وصلت في شباك التذاكر هذا الأسبوع ألي 2 مليون و 600 ألف و 441 جنيه.

واكد الدفراوي أن فيلم رغدة متوحشة الذي يقوم ببطولته الفنان رامز جلال يحتل المرتبة الأولي في شباك الإيرادات في الأسبوع الثاني ثم يليه فيلم طلق صناعي بطولة الفنانة حورية فرغلي و الفنان القدير ماجد الكدواني وفى المركز الثالث فيلم علي بابا للفنان كريم فهمى والذي تشاركه البطولة الفنانة ايتن عامر.

وقال أيضا انه يتوقع نجاح الموسم السينمائي لـ شم النسيم خاصه بعد طرح عدد كبير من الأفلام في دور السينمات المصرية والعربية وكشف أيضا عن إيرادات الأفلام ألمعروضة حاليا.

ايرادات افلام شم النسيم

رغدة متوحشة

ارتفعت إيرادات فيلم رغدة متوحشة هذا الأسبوع إلى 19 مليون و 394 ألف و346 جنيه بعد الأسبوع الـ 11 من عرضه ويستمر عرضه في موسم شم النسيم.

ويقوم ببطولة هذا الفيلم الفنان رامز جلال و بيومي فؤاد وانتصار وأحمد فهمي ومحمد ثروت وريهام حجاج وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمد كريم.

تدور الأحداث حول شاب اسمه إسماعيل وهو يعمل بأحد مراكز التجميل فيعلم أن احد مخرجي الإعلانات وهو الفنان بيومي فؤاد يريد فتاة جميلة لتصوير الإعلان فيتحول الشاب إسماعيل الذي يجسد شخصيته الفنان رامز جلال في تحويل نفسه إلى فتاة من أجل تصوير الإعلان وينجح في هذا قبل أن يكتشف أمره وتعرض للعديد من المواقف الكوميدية التي تتعرض لها المرأة في مجتمعاتنا.

طلق صناعي

ويحتل فيلم طلق صناعي المرتبة الثانية في تحقيق الإيرادات حيث وصلت إلى 14 مليون و222 ألف و831 جنيه في شباك التذاكر.

تدور أحداث فيلم طلق صناعي حول زوجان يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويكتشف الزوج أن زوجته كانت تأخذ حبوب لتسريع الحمل لتلد على الأرض الأمريكية ويحصل ابنهما على الجنسية الأمريكية.

يقوم بالبطولة الفنانة حورية فرغلي وماجد الكدواني و بيومي فؤاد ومصطفى خاطر وسيد رجب و مي كساب وهو من إخراج و تأليف خالد دياب وتشاركه التأليف شيرين دياب.

علي بابا

واستطاع فيلم علي بابا الذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي و ايتن عامر في تحقيق إيرادات مرتفعة بعد عرضه في الأسبوع الأول حيث وصلت الإيرادات إلى مليون و 758 ألف و603 جنيه.

وتدور أحداث فيلم علي بابا حول شخص يدعى علي وهو الفنان كريم فهمى وهو شخص انتهازي يسعى لتحقيق مصالحه الخاصة على حساب الآخرين ومع الوقت يفاجأ بوجود ابنة له و هي التي تجسد شخصيتها الفنانة ايتن عامر في سن العشرينيات ومن هذه اللحظة تبدأ المفارقات بينهما بشكل كوميدي وهو من إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف كريم فهمى و فادي أبو السعود.

شهر عسل

وحقق فيلم شهر عسل والذي يقوم ببطولته الفنان عبد الرحمن مالك إيرادات وصلت إلى 50 ألف و 520 جنيه.

فيلم شهر عسل وهو من بطولة عبد الرحمن مالك و سلمى حسن و عصام زيدان ومحمد درويش و ميلاد مراد وريهام ماهر و هاجر احمد وهو من تأليف كريم الخضراوي وإخراج محمد عادل يوسف ومن إنتاج وتوزيع شركة سينما سكوير.

تدور أحداث الفيلم حول يوسف وداليا الذين قررا الزواج وفي وقت التحضير لحفل زفافهما اكتشف أن تكاليف حفل الزفاف مرتفع جدا فقرارا توفير المبلغ وصرفه في رحله  شهر عسل وقامو باختيار العاصمه الماليزية كوالا لامبور وقامو بالسفر إلى هناك من اجل قضاء شهر عسل وكان هناك المفاجأة وهى اختطاف داليا بعد وصولها بساعات ليقوم يوسف في البحث عنها.

رحلة يوسف

استطاع فيلم رحلة يوسف الذي يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين المصريين والمغاربة أن يحقق في الأسبوع الثاني إيرادات وصلت إلى 109 ألف و 595 جنيه.

ويعد فيلم رحلة يوسف ثاني تعاون بين مصر والمغرب بعد فيلم المرسي أبو العباس و هي من نوعية الأفلام الاجتماعية التي تناقش قضايا المجتمع العربي وهو من بطولة الفنان خالد عليش ومحمد نجاتي وريم هلال وعاطف عبد اللطيف وامجد مصطفى وسامى مغاوري ويشارك من المغرب في العمل الفنان يوسف ازار وموزيس لويس ودعاء ازار وإلهام واعزيز وياسمين العوافير ومن أخراج اندي إسحاق وتأليف جوزيف فوزي ومحمد علام.

تدور أحدات فيلم رحلة يوسف حول عصابة متعددة الجنسيات تقوم بسرقة مخطوطة أثرية من مصر ويفاجىء رئيس العصابة أن ابنته من زوجته السابقة متورطه معه في جرائم ولكنه لم يعلم بذلك.

الخروج عن النص

استطاع فيلم الخروج عن النص بطوله النجم محمد نجاتي في تحقيق إيرادات في الأسبوع الأول 75 ألف و 523 جنيه.

فيلم الخروج عن النص وهو من بطولة محمد نجاتي وتشاركه البطولة نرمين ماهر وراندا البحيري وتارا عماد وحسن عيد وأسامه اسعد وعمرو ممدوح ومراد فكري وصبري عبد المنعم وهو من أخراج حسن السيد ومن تأليف حسين أبو ألدهب.

تدور أحداث فيلم الخروج عن النص حول مخرج سينمائي يتعرض إلى أزمه ماليه كبيره وتنقلب حياته مما يجعله يتجه إلى الاتجار بالمخدرات وتدور الأحداث.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *