التخطي إلى المحتوى
الغلاف الجوي ومزايا بلازما الضغط الجوي لمعالجة الأسطح

بسم الله الرحمن الرحيم

أكتب إليكم اليوم عن موضوع

Atmosphere الغلاف الجوي

 يتألف الغلاف الجوي من عدد من الطبقات الغازية التي تحيط بكوكب الأرض  الطبقة  التي تحيط مباشره بالكشلة الارضية تعرف باسم التروبوسفير  أو الطبقة  السفلى  من الغلاف  الجوي  ويت ويتراوح و يتراوح ارتفاعها ما  بين 8 كيلو فوق القطبين   و18 كيلو فوق خط الاستواء في هذه الطبقة تنشئ مياه الأمطار والثلوج والبرد 

تتألف الطبق السفلي  من معروفه هي النيتروجين بنسبة 87.09%

 الاكسجين20.95% وثاني اكسيد الكربون0.03% اضافه الى بعض الارجون 0.9% و بعض الغازات  النادرة ذرات من الملح والغبار يلي طبقة التروبوسفير  الطبقة السفلي الستراتوسفير  الطبقة العليا من الغلاف الجوي و تتميز بانخفاض درجتين الكثافة والرطوبة اما الحراره بعد انخفاضها إلى 50 درجة تحت الصفر في اعلى الطبقة السفلي  تعود تدريجيا الى الارتفاع في الطبقة العليا مما يولد ما يسمى بالطبقة الدافئة وتحتوي الستراتوسفير على طبق غازية من الأوزون وهي بمثابة مصفاة او فلتر لمعظم الاشعاعات الشمسية قدرة على ارتفاع 90 كيلو متر تأتي طبقة   الايونوسفير  وهي مشحونه بجسيمات كهربائيه ام الطبقه الاخيره فهي الاكزوسفير او الفراغ الكوني 

مزايا بلازما الضغط الجوي لمعالجة الأسطح

تمامًا مثل معظم طرق العلاج بالبلازما ، ضغط جوي كما تقدم البلازما مزايا من العلوي مصطلح الحياة ، وتقليل الوظائف المتكررة ، وأداء أفضل من حيث التشكل السطحي. ولكن على عكس الضغط المنخفض أو الضغط العالي ، فإن بلازما الغلاف الجوي تحاكي ضغط الشمول بيئة. اجابة إلى يتم تقييد استخدام بلازما الضغط المنخفض والضغط العالي في البيئات أو المختبرات الخاضعة للرقابة. حلاوة التابع ضغط جوي البلازما هو عليه غالبا ما تكون قدم في التجمع خط هكذا دون مواجهة أي مشاكل كبيرة ولو لم تكن بحاجة ل تعزز البيئة لتكرار النتائج من الفراغ.

تطبيقات البلازما

البلازما موظف يتطلب خارج طبقة السطح لتحسين الالتصاق. هو – هي غالبا ما تكون تستخدم في الرغوة ، الختم ، القدر ، اللصق ، الطلاء ، القولبة بالحقن ، الطلاء والطباعة. ضغط جوي بلازما كما يمكن يتم تكوينه لإدراك مع موزعات مختلفة ، تعول على الرغبات للمستخدم.

كيف يختلف عن الهالة الغازية أو الكيماوية؟

على الرغم من أن هذه الأساليب هي أيضا متعود على معالجة الأسطح والركائز ، هناك بعض التغيرات المهمة بين بلازما الغلاف الجوي وهالة الغاز أو الهالة الغازية. على سبيل المثال يشير مصطلح الهالة إلى العملية الكهربائية التي تستخدم الهواء المتأين للتوابل سلالة المخدرات غير المسامية. خلال الإعداد النموذجي ، يعمل الهالة على 10 كيلوفولت من الجهد الكهربائي.

وفي الوقت نفسه ، فإن هالة الغاز أقرب إلى طريقة الهالة ولكنها تؤين المواد الكيميائية والنيتروجين الشبيه بالغاز على سبيل المثال – لتحسين ظاهرة فيزيائية المخدرات غير المسامية. هو – هي غالبا ما تكون تعمل باستخدام 6-8 كيلو فولت من الكهرباء.

ومع ذلك ، تعمل بلازما الضغط الجوي جيد جهد أقل ولكن من حيث النتائج ، فمن الواضح أنه أفضل مقارنة بـ العمليتين السابقتين اجابة إلى تأين أكثر سلاسة للغاز يخلق روابط أقوى.

تحويل

و ضغط جوي يعمل البلازما مثل الهالة للتغيير ركائز إلى حالة قطبية من الحالة غير القطبية. نتيجة لذلك ، تكون الجزيئات حرة إلى حد ما مثل لإرفاق مع الركائز المعالجة لزيادة التوتر. على عكس الهالة ، الكمية من وابل الإلكترون أكبر 100 مرة. عليك قم بتشغيل الموزع من خلال السطح واحد فقط الوقت وتحصل أي ما يعادل نتيجة الترابط. المعنى ممتاز التعامل في تحسين سرعة الخاص بك خط التجميع .

الفوائد

فعالة من حيث التكلفة: زيادة دورة حياة السطح والركائز التي يتم معالجتها يعني توفير الشركة لأنه يلغي الوظائف الخلفية. ضغط جوي يسمح البلازما أيضًا بمعالجة الأسطح الخارجة القدرة من علاج الاكليل.

استقرار أفضل: الكمية من نتائج القصف الإلكتروني في الركائز لترفع الترابط ، وبالتالي استقرار أفضل.

السعة العالية: طرق علاج الاكليل لا تفعل تعمل بشكل جيد على الأسطح التي يزيد سمكها عن 125 بوصة هي أيضا المواد التي لا تفعل تستجيب بشكل جيد للكورونا ، مثل تفلون على سبيل المثال ، لكن غالبا ما تكون تعامل باستخدام ضغط جوي بلازما.

لو أنت على تحاول أن تجد مصنعي وموردي بلازما الغلاف الجوي ، فمن الأفضل يؤثر شركات الأتمتة وبناء الآلات التي لا تتعامل فقط مع تكنولوجيا البلازما ولكن كما يمكن نوفر لك معدات التغليف وموصلات الختم الحراري والأفران وأنظمة المعالجة وأنظمة الاستغناء أيضا . فيه طريق، لم تكن بحاجة ل القفز من مورد واحد إلى لاحق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *