التخطي إلى المحتوى
تحديد هدفك اهم مبادئ الحياه لتنجح في اي عمل
ان تطوير الذات للحصول على نتائج مبهرة لابد أن يبدأ من داخل كل شخص يدرك أنه كلما طور من نفسه سواء على المستوى الشخصي أو علاقاته الشخصية أو حياته المهنيه يأتي عليه بالنفع

الجميع يرغب في التوصل بالحياة. بمجرد تريد شيئًا جديًا ، عليك التضحية من أجلها. تحديد الهدف هو رغبة ثابتة لدى المرء في الحياة. إنه قوية أتمنى أن يجب تتحقق. واحد يجب أكتبه وصولا الى تأكد من أن إنه مزروعة بقوة في المرء اللاوعي . إنه قال ذلك بغض النظر عن يمكن للعقل أن يتصور ذلك قادرون على القيام به . تحقيق مثل لا حول مدى العمق للفرد التعليم الرسمي ومستويات الفقر. فرد يمتلك بعض الأشياء القوية تختلف أي شيء في الحياة.

بصرف النظر عن المبلغ من المرات عليك فشلت في تحقيق شيء ما في الحياة ، فإن تحديد الهدف سيساعدك على تحقيق رغبتك. أعطانا الله الخالق هدية لكل الإنسان الذي يختلف عن المخلوقات الأخرى ، أي ، القوة لاستخدام العقل والتحكم فيه لتدرك أي شيء في الحياة. عليك السيطرة على أي شيء. مخلوقات أخرى تتبع فقط الغرائز التي يفعلون لا أفهم حتى. لذلك ، من المهم أنك ببساطة وصف بالضبط ماذا تريد . حدد هدفًا أكبر من الهدف الذي حققته من قبل.

جدا شخص يتم وضع خيارين في الحياة. هذا لاتباع النعم أو الغنى واللعنات التي هي نتيجة الفشل لتنظيم وفقًا لذلك. تستمتع بالبركات إذا كنت تمتلك عقلك وتوجهه. عدم امتلاك العقل وتوجيهه النتائج في عقوبات أو عواقب سلبية.

بركات التملك وتوجيه العقل تنتهي في عدة فوائد منها الصحة السليمة ، راحة البال ، التحرر من الخوف والقلق ، الإيجابية سلوك والثروات المادية التي تختارها وكميتها.

تشغيل المقابل اليد والفشل في توجيه والسيطرة على عقل المرء يؤدي إلي – اعتلال الصحة ، والخوف والقلق ، والتردد والشك ، و الإحباط والتثبيط طوال الحياة ، والفقر والافتقار ، طن الشر يتكون من أشياء مثل الغضب وعدم التسامح وما إلى ذلك.

ماذا عندك إلى | يجب عليك “> هل يجب عليك أن فعل للتأكد لديك تحديد الهدف؟

  • الحصول على بعض الشيئ الذي لكتابة رغبتك الرئيسية في الحياة. من حيث تحقيق رغبتك في الحياة ، أنت على محدودة بتلك الحدود التي تقبلها أو تلك أنت تسمح الآخرين على الخط لك.
  • وصف بوضوح ماذا تخطط لمحاولة بالمثل لكي يحدث ما تريده في الحياة. ابدأ بفعل ذلك على الفور. دائما تذكر هذا هناك لا شيء مقابل لا شيء. تقديم خدمة أو شيء من هذا القبيل مفيد .
  • اقرأ وكرر العبارات عندك تدوينها وحفظها. اقرأ البيانات جزء قليل من مرتين كل يوم ، هذا هو، في حدود صباحا ومساءا.

ابدأ في التعبير عن الامتنان لتحقيق رغبتك قبل الإمساك بها بين يديك.

تحديد الغرض هل هذا هو أساسيات من النجاح في أي شيء تريد لتدرك في الحياة. تعرف ماذا تريد ووضعها في بيان موجز. إنه الأهمية للعمل بها ماذا او ما عليك عرض أو تقديم بالمثل لاكتساب رغبتك. وضع 2 البيانات على الورق أو كتابة ذلك عليك اقرأها واحفظها. اقرأها بانتظام حتى إنه جزء من أنت. ابدأ بالتعبير عن الامتنان مباشرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *