مصادر عديدة تؤكد انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجهاياسمين صبري

أكدت مصادر عديدة انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها بشكل نهائي بعد فترة زواج استمرت خمس أعوام في ظل عدم إعلان النجمة عن ارتباطها او زواجها  من اي شخص.

حيث تزوجت الفنانة والنجمة ياسمين صبري قبل دخولها الوسط الفني من خلال أول أعمالها مسلسل جبل الحلال بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز لانها لم تكن تتحدث او تلمح عن زواجها في أي مناسبات  اعلاميه او عن طريق البرامج التلفزيونيه.

وبعد فترة من عدم الإعلان كشفت النجمة ياسمين صبري و لأول مرة عن زواجها خلال ظهورها في برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه النجمة و الفنانه إسعاد يونس الذي يتم عرضه عبر شاشة سي بي سي خلال شهر أكتوبر الجاري حديث أكدت خلال اللقاء الذي جمع بينها وبين الفنانة و النجمة اسعاد يونس انها متزوجه منذ خمس سنوات وأن زوجها يدعى محمد وكانت تناديه بـ دودي ولم تفصح عن اي تفاصيل اخرى خلال اللقاء في برنامج صاحبة السعادة.

وبعد اتطلقها في عدد من المسلسلات ونجاحها الذي لفت الانظار اليها من خلال مسلسل الاسطوره مع النجم و الفنان محمد رمضان تستعد الان الفنانة ياسمين صبري لتصوير دورها في فيلم الديزل الذي تقدم فيه دور البطولة مع النجم محمد رمضان في المره الثانية وسوف يشارك في دور البطولة أيضا النجم فتحي عبد الوهاب و محمد ثروت وهنا شيحة و شيماء سيف والفيلم من تأليف أمين جمال و محمد محرز وإخراج كريم السبكي.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *