محمود حجازي يصمت والفنان شريف منير يثير الجدل بتغريده وابنته لم توضحشريف منير وابنته اسما شريف منير

بعد نشر الفنان شريف منير تغريده عبر الحساب الشخصي له على مواقع تبادل الصور انستجرام تسببت في جدل بين مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال ابنته من خطيبها الفنان محمود حجازي إلا أن الفنان الكبير شريف منير لم يوضح معنى الكلام الذي يقصده من الصورة التي نشرها على الانستجرام خلال الساعات الماضية.

وبعدها مباشرة نشرة ابنه الفنان شريف منير تويته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووضح فيها بعض الأمور ولكن لم توضح اسما شريف منير ما أثير حول فسخ خطوبتها من الفنان محمود حجازي والذي بات محل اهتمام جميع رواد مواقع السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية حتى اللحظة حول انفصالهما أو استمرارها في الخطوبة.

والجدير بالذكر أن يعرض الآن مسلسل أبو العروسة للنجم حجازي على قناة DMC والذي يقوم بدور البطولة مع عدد من النجوم ولقى نجاحا باهرا وسط الشارع العربي.

وتعتبر اسما شريف منير هي البنت الكبرى للفنان شريف منير وهى من زوجته الأولي ناهد وهى تعمل في مجال المكياج والموضة وكانت متزوجة من رجل الأعمال محمود السكرى عام 2010 وأنجبت منه طفلتها لأرا والتي يصاحبها دائما النجم شريف منير في الاحتفالات الكبرى وانفصلت عنه قبل ما ترتبط بالفنان محمود حجازي.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *