محمد صلاح يصنع ويهدر فى فوز ليفربول أمام هدرسفيلد تاونمحمد صلاح

صنع و أهدر محمد صلاح في فوز فريق ليفربول الانجليزي امام هيدرسفيلد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة العاشرة والتي أقيمت على ملعب الانفيلد.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة بالكامل حتي قام المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب باستبداله في الدقيقة 81.

قد حصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 41 من اللقاء بعد شد اللاعب البرازيلي فيرمينو داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها المصرى محمد صلاح وصوابها بنفس الطريقة التي سجلها في مباراة مصر أمام الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 على الشمال الا ان الحارس أنقذ مرماه بالتصدي للكرة.

وسجل الهدف الاول اللاعب الانجليزي ستوريدج في الدقيقة 50 بعد اعادة المدافع لفريق هدرسفيلد الكرة بالخطأ له ليسددها بطريقة رائعة في ظل خروج حارس مرمى الفريق المنافس في تسكن الشباك بطريقة رائعة.

ثم أتى الهدف الثاني عن طريق البرازيلي فيرمينو الذي سددها رأسية من عرضية من اللاعب ميلنر داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58 لتسكن الزاوية القريبة للحارس.

ثم استقبل صلاح الكرة داخل منطقة الجزاء ليمرر ها الي فينالدوم الكرة في الدقيقة 75 ليقوم بالدخول بها و فتح زاويه للتصويب وضعها رائعه في مقاس المرمى ليعلن عن الهدف الثالث ولم يفعل الحارس شيء معها.

وبعد الفوز اليوم يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 16 نقطة فيما بقي فريق هدرسفيلد تاون في المركز الـ11 برصيد 12 نقطة في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *