محمد صلاح يصنع ويسجل أمام ساوثهامبتون ويجعله بالمقدمة الدوري الإنجليزيمحمد صلاح ليفربول

استطاع محمد صلاح تحقيق الفوز مع ليفربول أمام ساوثهامبتون بهدفين نظيفين اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي مع فريقه ليفربول الإنجليزي خلال المباراة التي جمعتهم مع فريق ساوثهامبتون مساء اليوم واستطاع صنع هدف وتسجيل هدف رائع وقدم أداء رائع من الفريق حتى قام المدير الفني لفريق ليفربول يورغن كلوب باستبداله في الدقيقة .89

بدأ فريق ليفربول بضغط الشديد منذ بداية اللقاء والسيطرة على مجريات المباراة من اجل تسجيل هدف التقدم حتى استطاع المصري محمد صلاح اليوم باستلام الكرة من أمام منطقة الجزاء ودخل بها داخل منطقة الجزاء ثم مررها رائعة إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو ليستطيع الأخر تسديد الكرة من لمسة واحدة على شمال الحارس.

ثم بدأ فريق ساوثهامبتون في الاستحواذ على اللعب وشكل خطورة على فريق ليفربول وسط تراجع لاعبي الريدز واللعب دفاعيا حتى جاء صلاح من جديد وسجل الهدف الثاني لليفربول فى الدقيقة 41 بعد ان استلم الكرة من أمام منطقة الجزاء في وسط الملعب ولعبها هات وخد بينه وبين فيرمينو الذي قام بإرسالها لمحمد صلاح بالكعب في ظل تحرك المصري إلى داخل منطقة الجزاء وصوبها رائعة داخل شباك ساوثهامبتون.

وكاد فريق ليفربول تسجيل أهداف كثيرة عن طريق محمد صلاح و فيرمينو و ساديو ماني لكن كلها خرجت بجانب القائم وكانت اخطر الفرص حين مرر صلاح كرة رائعة لا آدم لالانا جعله أمام المرمى لكن اللاعب أضاع الكرة وسط ذهول زملاء فى الملعب حتى انتهت المباراة بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

وبعد الفوز الذي حققه فريق ليفربول اليوم رفع رصيده إلى النقطة 54 ليحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد فيما بقى ساوثهامبتون في المركز 18 برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *