محمد صلاح يصنع هدفين في خماسية ليفربول أمام سوانزي سيتي بالدوريمحمد صلاح مع ليفربول

بتواجد الدولي المصري محمد صلاح على أرض الملعب استطاع أن يصنع في فوز فريق ليفربول بنتيجة كبيرة أمام سوانزي سيتي ضمن الجولة 20 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى ملعب الريدز الانفيلد.

وشارك لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح فى التشكيل الأساسي وصنع هدفين اكثر من الرائع وقدم أداء مبهر واضاع الكثير من الفرص دون أخراز الأهداف حتى قام المدير الفني لليفربول الألماني يوزغن كلوب باستبداله في الدقيقة 69 لائرحته من أجل مباراته أمام ليستر سيتي القادمة بعد أن ضمن الفوز بنتيجة كبيرة.

بدأ فريق ليفربول المباراة بشكل قوي واستحوذ كل الكورة حتى جاء روبرتو فيرمينو بإرسال الكرة إلى محمد صلاح في وسط ملعب سوانز سيتي الذي قام بار سالها من لمسة واحدة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي صوبها من على خارج منطقة الجزاء بلمسة واحدة لتسكن فى شباك الحارس بطريقة رائعة.

وجاء كوتينيو من نصف الملعب وارسل كورة عالية إلى صلاح الذي تحرك خلف المدافعين وكاد ان يسجل الكرة بالرأس لكنها كانت قوية وذهبت بعيدة عنه.

ولم يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح محمد صلاح في الدقيقة 40 بعد أن تعرض للشد داخل منطقة الجزاء أثناء القفز في الهواء ليسدد عرضية فيرمينو.

ثم جاء صلاح ومرر كرة إلى فيرمينو الذي تجاوز دفاعات سوانزي سيتي وينفرد بحارس المرمى وصوب الكرة بجوار القائم في الدقيقة .46

ومن تمريره طويلة إرسالها كوتينيو إلى البرازيلي فيرمينو الذي نجح في التحرك داخل منطقة الجزاء وبلمسة برازيلية نجح في هز شباك الحارس بالهدف الثاني في الدقيقة .52

وعاد من جديد المتألق البرازيلي ولاعب ليفربول فيليب كوتينيو ومرر كرة عرضية إلى صلاح الذي كاد أن يسجل الهدف الثالث لليفربول ولكنها مرت بجوار القائم.

وجاء محمد صلاح من وسط ملعب سوانزى وانطلق بالكرة بعد أن أرسلها له زميله عالية لينفرد بالحارس الذي قام بالتصدي لها برجله ليحرم المصري من التسجيل.

وجاء أرنولد شوارزنيجر من على حدود منطقة الجزاء وسند الكرة وقام بتصويب قذيفة في المرمى ليعلن عن الهدف الثالث للريدز في الدقيقة .64

وقطع محمد صلاح الكرة في الدقيقة 66 وانطلق بالكرة داخل منطقة جزاء سوانزي سيتي وقام بار سالها إلى فيرمينو رائعة الذي قام بتسجيل الهدف الرابع لليفربول والثاني له في شباك خالية.

وعاد أليكس أوكسلاد تشامبرلين وسجل الهدف الخامس لليفربول في الدقيقة 82 من خطأ فادح من لاعبي الدفاع ليستلمها ويقوم بتصوبها داخل شباك سوانزى سيتى.

وبهذا الفوز العريض يبقى ليفربول في المركز الرابع برصيد 38 فيما بقى سوانزى سيتي في المركز الأخير برصيد عشرين نقطة في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *