محمد صلاح يصنع المعجزات ويضع قدما لليفربول في قبل نهائي دوري أبطال أوروبامحمد صلاح

قدم اللاعب المصري محمد صلاح أداء ممتاز ومبهر مع فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة التي جمعتهم مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والتي انتهت بنتيجة ثلاثية للاشيء في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب الانفيلد ووضع قدما لفريقه في قبل النهائي منتظرا مباراة العودة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد الخاص بفريق مانشستر سيتي و يجب الفوز بأربعة أهداف نظيفة من أجل التأهل وفي حال وضع ليفربول هدف يتوجب على الفريق الفوز ب 5 أهداف.

قام فريق ليفربول بلعب مباراة قوية من بداية اللقاء حتى سجلوا ثلاثة أهداف للا شيء أمام السيتي الذي سقط أمام الريدز في مفاجأة مباريات دور الثمانية من الدوري الأوروبي عكس ما جاء حسب توقعات النقاد والجماهير بأن السيتي سوف تقسوا على ليفربول بنتيجة كبيرة.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح منذ بداية اللقاء واحرز هدف وصنع الثالث وقدم أداء ممتاز حتى خرج مصابا مع بداية الشوط الثاني بعد العنف من قبل لاعبي مانشستر سيتي حتى ظهر من جديد وهو يقعد على مقاعد البدلاء في الدقائق الأخيرة من المباراة للاطمئنان عليه من قبل الجماهير والاحتفال مع زملائه بالفوز الكبير.

وسجل الهدف الأول للريدز صلاح في الدقيقة 12 بعدما توغل بالكرة وإرسالها إلى روبرتو فيرمينو الذي دخل بها داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لترتطم بمدفعي السيتي ثم يلمسها لمسه بسيطه و تتجه إلى محمد صلاح الذي وضعها في الشباك بطريقة رائعة ليعلن عن الهدف الأول لليفربول.

وسجل الهدف الثاني أليكس أوكسلاد تشامبرلين في الدقيقة 20 بتصويبه رائعة من خارج حدود منطقه الجزاء لم يستطيع ايدرسون أن يفعل معها شي.

وعاد محمد صلاح من جديد في الدقيقة 31 و لعب كرة رائعة من فوق مدافعي السيتي إلى ساديو ماني الذي قام بتصويبها رأسية في شباك السيتي معلنا عن الهدف الثالث لليفربول.

و بعد نهاية الشوط الأول وتقدم ليفربول بثلاثة أهداف للاشيء وخروج محمد صلاح مع بداية الشوط الثاني تراجع أداء مستوى لاعبي الريدز و اللعب دفاعيا أمام السيتي وكاد لاعبي مانشستر سيتي أن يسجلو لكن مع صمود لاعبي ليفربول انتهت المباراة بفوز ليفربول.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *