محمد صلاح يصنع الخطورة في تعادل ليفربول امام سبارتاك موسكو الروسيمحمد صلاح

مع تواجد محمد صلاح تعادل فريق ليفربول الإنجليزي امام سبارتاك موسكو الروسي بهدف لمثله في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من دوري ابطال اوروبا.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة اساسيا وصنع الفارق مع فريقه وكاد ان يسجل من عدة فورس لكن مع تألق حراس مرمى الفريق الروسي ودفاعه انقزت فريقهم من هزيمة كبيرة ليكتفي ليفربول بالخروج بتعادل والحصول على نقطة واحدة ولم يفز بمباراة منذ انطلاق البطولة.

وفى ظل تألق فريق ليفربول وضياع العديد من الفرص استطاع فريق سبارتاك موسكو من احراز الهدف الاول في الدقيقة 23 عن طريق لعبه فيرناندو الذي سدد صاروخية من فوق الحائط من ركلة حرة مباشرة لتسكن الشباك ولم يستطيع الحارس ان يفعل معها شيآ.

ثم بعد انتفاضة ليفربول استطاع البرازيلي فيليبي كوتينيو التوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وبتمريرة رائعة مع المتألق ساديو ماني بون تو لينفرد بالحارس ويسجل هدف التعادل في شباك حارس الفريق الروسي بطريقة رائعة في الدقيقة 30.

ومع تجاهل الحكم الفرنسي لركلتين جزاء في اللقاء لصلاح وضياع فرصتين للفوز باللقاء في الوقت بدل الضائع ل محمد صلاح انتهى اللقاء بتعادل بهدف لمثله وسط جنان المدرب يؤرجن كلوب.

وبتعادل فريق ليفربول الإنجليزي وسبارتاك موسكو الروسي يحصل كل فريق على نقطة ويصبح كل فريق له نقطتين من اول لقائين للفريق في بطولة دوري ابطال اوروبا فيما استغل فريق اشبيلية الإسباني الفرصة وفاز على فريق ماريبور بثلاثية ليتصدر المجموعة ب 4 نقاط.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *