محمد صلاح يشارك ويهدر مع ليفربول امام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

شارك محمد صلاح في تعادل فريق ليفربول امام فريق مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى قمة المباريات والمواجهات بالدوري الإنجليزي شارك الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول في مواجهة قوية امام مانشستر يونايتد وقدم اداء قوى طوال الشوط الاول وكاد ان يسجل من فرص عديدة ومع بداية الشوط الثاني بداء منحنا صلاح في النزول في ظل المراقبة الشديدة عليه في ظل الارهاق الشديد بعد المباراة السابقة لمنتخب مصر امام الكونغو والتي تأهل منتخب مصر من خلالها الى بطولة كاس العالم تم استبداله في الدقيقة 77 بديلا للاعب أليكس أوكسلاد تشامبرلين وخروج فيليبي كوتينيو ونزلا بديلا لهو في نفس الوقت دانييل ستوريدج.

وصرح المدير الفني لنادى ليفربول الألماني يورغن كلوب ان فريقه كان يستحق الفوز بنتيجة مريحة اليوم امام ضيفه مانشستر يونايتد في ظل السيطرة على مجريات المباراة والهجوم الشديد لكن دفاعات المان يونايتد كانت مغلقة المنطقة بصعوبة وان الفريق الاحمر كان يلعب على التعادل.

وبعد التعادل بدون اهداف عزز اصدقاء محمد صلاح تمركز فريق ليفربول في المركز السابع برصيد 13 نقطة فيما أصبح رصيد مانشستر يونايتد عن النقطة 20 متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *