محمد صلاح يسجل وينقز ليفربول أمام كريستال بالاس ويعادل أرقام أساطير البريميرليجمحمد صلاح ليفربول

نجح اللاعب المصري محمد صلاح وفريق ليفربول الانجليزي في تحقيق فوز قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام فريق كريستال بالاس الإنجليزي ظهر يوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي المصري النجم محمد صلاح في مباراة منذ البداية حتى النهاية وقدم أداء طيبا في ظل الرقابة اللصيقة من قبل مدافعي فريق كريستال بالاس حتى استطاع أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 84 من داخل منطقة الجزاء ليسطر الأمجاد مع فريق ليفربول بعد الفوز الصعب اليوم في الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح الأهداف فريق كريستال بالاس من ضربة جزاء فى الدقيقة 13 من الشوط الأول عن طريق اللاعب لوكا ميليفوييفيتش بعد الضغط الشديد على لاعبي فريق الريدز.

ثم عاد جيمس ميلنر في الشوط الثاني وفى الدقيقة 48 وأرسل كرة ارضيه عرضية للاعب ساديو ماني الذي سددها من لمسة واحدة في شباك كريستال بالاس الإنجليزي ليتعادل لليفربول.

وعاد صلاح من جديد وسجل هدف التقدم لفريق ليفربول الانجليزي من عرضية استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها على يمين حارس كريستال بالاس في الدقيقة 84 وكاد أن يسجل من عدة فورس لكن كانت فوق العارضة لتنتهي المباراة بفوز الريدز بهدفين لهدف في أصعب مباريات البريميرليج.

أرقام حققها محمد صلاح مع ليفربول

يعادل اليوم صلاح رقم ديدييه دروغبا نجم فريق تشيلسي الانجليزى السابق كأفضل أفريقي يسجل أهداف في موسم واحد بالبريميرليج ويمكنه كسر رقم دروغبا بتسجيل هدف واحد خلال الستة مباريات المتبقية لليفربول.

وعادل صلاح رقم نجم منتخب البرتغال ونجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقا حين سجل 21 هدفا خلال موسم واحد له هو ونجم منتخب هولندا فان بيرسي في البريميرليج ويمكن كسر هذا الرقم أيضا خلال تألقه مع الريدز.

وبعد هذه النتائج التي يحققها المصري محمد صلاح مع ليفربول يبتعد مع رفقائه بالفريق إلى المركز الثالث ويعزز بقائه ضمن الأربعة الكبار بالدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *