محمد صلاح يسجل لليفربول وهاري كين يتعادل لتوتنهام بظلم تحكيمي بالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح يكتفى مع زملائه في فريق ليفربول الإنجليزي بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام فريق توتنهام الإنجليزي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة السادسة والعشرين من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح في المباراة من البداية إلى نهاية اللقاء استطاع أن يسجل هدفين فريق ليفربول خلال اللقاء الذي جمعهم أمام توتنهام ورفع رصيده التهديفي إلى 21 هدفا خلف مهاجم توتنهام هاري كين الذي استطاع أن يسجل هدفا اليوم.

وبدأت المباراة قوية وهجومية من قبل لاعبي ليفربول الإنجليزي حتى جاء لاعب الريدز محمد صلاح وفى الدقيقة الثالثة وسجل الهدف الأول لليفربول بعد أن استغل خطأ دفاعي من قبل لاعبي فريق العاصمة توتنهام لينطلق بالكرة نحو مرمى حارس توتنهام ووضعها عكس اتجاه الحارس لتسكن الشباك.

وفي ظل الهجوم الشديد من لاعبي توتنهام لتسجيل هدف التعادل ولعب المدير الفني الألماني يورغن كلوب مدفعا استطاع بديل توتنهام انياما تسجيل هدف التعادل بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء وبخطأ من إمري تشان الذي أخطأ في إبعاد الكرة بالشكل الصحيح لتسكن شباك حارس ليفربول كاريوس في الدقيقة .80

وفى الدقيقة 91 جاء نجم ليفربول والمنافس على هدافي الدوري الإنجليزي الدولي المصري محمد صلاح يتلاعب بمدافعي توتنهام داخل منطقة الجزاء وسجل هدف التقدم والثاني له من فوق الحارس رائعة.

ومع تقدم ليفربول بهدفين لهدف وباقي دقيقتين على انتهاء المباراة عاد حكم اللقاء يحتسب ركلة جزاء من جديد لتوتنهام بعد عرقلة مدافع الريدز فان دايك للاعب لأميلا البديل ليتصدى لها هارى كين ويسددها في الشباك ليعلن عن هدف التعادل مع نهاية اللقاء.

وبعد التعادل المثير بين الفريقين ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 51 محتلا المركز الثالث بفارق نقطة عن صاحب المركز الرابع تشيلسى فيما اصبح توتنهام في المركز الخامس برصيد 49 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *