محمد صلاح يسجل في فوز ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزيمحمد صلاح اليوم

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز مساء اليوم السبت بهدفين نظيفين أمام نيوكاسل يونايتد بمشاركة محمد صلاح ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح اليوم مع فريقه منذ البداية حتى نهاية اللقاء وقدم أداء رائع وسط ذهوله من عدم احتساب خطاء لصالح مع نهاية المباراة واستطاع تسجيل هدف لفريقه.

بدأ ليفربول بهجوم شديد والسيطرة على مجريات المباراة في ظل تراجع نيوكاسل للعب على الخطة الدفاعية وخط هدف من هجمة مرتدة وكاد محمد صلاح تسجيل عدة أهداف لكن ارتطمت بالمدافعين داخل منطقة الجزاء والثانية حين استلم الكرة بتصويبه تصدى لها حارس نيوكاسل ببراعة.

حتى استطاع صلاح في تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 40 من الشوط الأول بعد أن انطلق أليكس أوكسلاد تشامبرلين بالكرة حتى داخل إلى خط منطقة الجزاء ليرسلها رائعة لمحمد صلاح الذي انطلق بها ووضع المدافع في ظهره وسددها قوية بين ارجل حارس نيوكاسل يونايتد وتسكن الشباك.

وبعد تسجيل ليفربول الهدف الأول بخمس دقائق كاد لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أن يسجل هدف التعادل بتصويبه رائعة من خارج منطقة الجزاء كادت أن تسكن الشباك لكن مع تألق حارس ليفربول لوريس كاريوس أبعدها بطريقة رائعة لينفرد مرماه من الاختراق.

ومع بدايات الشوط الثاني وفى الدقيقة 55 جاء البرازيلي روبرتو فيرمينو وتوغل بالكرة من نصف ملعب نيوكاسل وتلاعب بلاعبيه ثم أرسلها إلى المتألق ساديو ماني الذي تحرك بطريقة رائعة داخل منطقة الجزاء ويضع نفسه أمام الحارس ويضعها من لمسة واحدة رائعة معلنا عن الهدف الثاني لليفربول.

وبعد تسجيل الهدف الثاني تراجع مستوى لاعبي ليفربول وبداء نيوكاسل فى التراجع إلى الدفاع أكثر لمنع تسجيل أهداف اخري حتى حصل محمد صلاح على الكرة في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع لينفرد بالمرمى حتى يقوم مدافع نيوكاسل عرقلته بوضوح وتغاضى حكم اللقاء عن احتساب اى أخطاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الريدز إلى النقطة 60 ويرجع موقتا إلى المركز الثاني فيما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد إلى النقطة 29 في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *