محمد صلاح يسجل في انهيار ليفربول امام توتنهام بالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

محمد صلاح يشارك ويسجل في مباراة انهيار ليفربول امام توتنهام هوتسبير اليوم في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح اليوم مع فريقه ليفربول وسجل هدف الفريق الوحيد في مباراة السقوط في البريميرليج وكاد ان يسجل الهدف الثاني للفريق من تمريرة اليكس تشامبرلين ليسددها لكن حارس توتنهام هوجو لوريس تصدى لها حتى انتهت المباراة بفوز توتنهام هوتسبير برباعية مقابل هدف.

وقام بتسجيل اهداف توتنهام هوتسبير هاري كين الهدف الاول في الدقيقة الرابعة مع بداية الشوط الاول ثم جاء مين سون هيونج وقام بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 12 وعزز النتيجة ديلى الى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45 ثم عاد من جديد المتألق هاري كين بتسجيل الهدف الثاني الشخصي له والرابع للفريق في الدقيقة 56 لتنتهي المباراة بأربعة اهداف لهدف وحيد في قمة انهيار رفقاء الدولي المصري محمد صلاح.

وبهذه النتيجة يبتعد ليفربول الإنجليزي في المركز التاسع برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فيما احتل توتنهام هوتسبير الإنجليزي المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق الاهداف فيما بقي مانشستر سيتي متصدر للجدول برصيد 25 نقطة.

الجدير بالذكر بعد تسجيل محمد صلاح الهدف اليوم امام توتنهام أصبح في رصيده التهديفي خمسة اهداف في الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الرابع في جدول هدافي البريميرليج.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *