محمد صلاح يتعادل مع رفقائه في قمة مباريات الدوري الإنجليزي بين ليفربول وارسنالمحمد صلاح ليفربول

أنهى محمد صلاح مباراة ليفربول بالتعادل أمام ارسنال الانجليزي بثلاثة أهداف لمثلها في قمة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز فى مباراة الأثارة علي ملعب الأمارات ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطوله البريميرليج.

استلم محمد صلاح الكرة وانطلق بالكرة من الجهة اليمني مع انطلاقه كوتينيو البرازيلي الذي انطلق معه في نفس الوقت مخترقا منطقة الجزاء ليرسلها له صلاح لتصطدم بمدافع فريق ارسنال وتتجه الى رأس كوتينيو ليلمسها بطريقة جميلة في شباك حارس فريق المدفعجيه بيتر تشيك في الدقيقة .26

وفي الدقيقة 52 ارسل فيرمينو كرة رائعة من منتصف الملعب إلى المتألق صلاح الذي انطلق بالكرة من منتصف الملعب ويراوغ مدافعي أرسنال و يقوم بتسديد الكرة قويه علي يمين الحارس بيتر تشيك ليسجل الهدف الثاني في ذهول لاعبي فريق ارسنال الإنجليزي.

وفي الدقيقة 54 جاء الرد سريعا عن طريق لاعب الارسنال اليكسيس سانشيز الذي دخل إلى منطقة جزاء فريق ليفربول واستلم الكرة برأسه ليواجهه في شباك فريق الريدز ليعلن عن تقليص الفارق.

وفي الدقيقة 56 سجل هدف التعادل لفريق المدفعجية تشاكا الذي استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء ليقوم بتسديد قذيفة قوية في شباك ليفربول لتصطدم بيد الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 58 استطاع فريق ارسنال بتسجيل هدف التقدم عن طريق الألماني أوزيل الذي استلم كرة رائعة من لاكازيت بلكعب لينفرد بحارس ليفربول ويسددها رائعة في الشباك في ظل صحوة الفريق.

ثم عاد ليفربول بتسجيل الهدف الثالث وهدف التعادل في ظل الصحوة من قبل لاعبي ارسنال بعد أن قام محمد صلاح بتوغل في وسط ملعب ارسنال وقام بتمرير الكرة إلى ايمري الذي أرسلها إلى فيرمينو الذي قام بتسديدها لتصطدم بيد الحارس وتسكن شباك ارسنال فى الدقيقة 71 مع متابعة النجم المصري صلاح.

وبعد التسجيل محمد صلاح هداف اليوم في المباراة التي جمعت فريقه بفريق المدفعجيه اصبح رصيده من الأهداف 15 هدف متصدر قائمة هدافي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بفارق 3 أهداف عن اقرب منافسيه هازي كين لاعب توتنهام الانجليزي.

وبهذا التعادل اصبح فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 35 نقطة فيما أصبح ارسنال في المركز السادس برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *