محمد صلاح اليوم يكسر الارقام في فوز ليفربول امام ساوثهامبتون بثلاثية نظيفةمحمد صلاح اليوم

حقق فريق ليفربول الفوز اليوم امام ساوثهامبتون بثلاثة اهداف نظيفة بقيادة النجم المصري محمد صلاح اليوم في مباريات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع الدولي المصري محمد صلاح اليوم تسجيل هدفين خلال مشاركة في المباراة من البداية حيث جاء الهدف الأول من تصويبه رائعة من على حدود منظفة الجزاء وجاء الهدف الثاني من انفراد بحارس مرمى فريق ساوثهامبتون.

وافتتح صلاح التهديف في الدقيقة 31 بعد تمريرة رائعة من لاعب خط الوسط جورجينيو وينالدوم من على حدود منطقة الجزاء ليصوبها رائعة مقوسة في الزاوية على يمين الحارس الذي لم يستطيع ان يتعامل معها.

ثم عاد الفرعون المصري من جديد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42 بعدما حصل على تمريرة طوليه رائعة من البرازيلي فيليبى كوتينيو داخل منطقة جزاء ساوثهامبتون لصلاح الذي تحرك بطريقة رائعة ونفرد بالحارس وسددها من لمسة واحدة في الشباك.

ثم عزز اللاعب البرازيلي فيليبى كوتينيو النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 68 بعد مراوغة السنغالي ساديو مأني وارسال الكورة داخل منطقة الجزاء الى روبرتو فيرمينو الذي سددها في الحارس لترتد الى كوتينيو الذي سددها في المرمة بقوة.

وقبل انهاء المباراة بفوز فريق ليفربول بثلاثة اهداف لهدف قام المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح في الدقيقة 80 ليحل مكانه جيمس ميلنر واخرج مأني و كوتينيو لأرحتهم للمباراة القدمة اما اشبيلية الإسباني في دوري الابطال وتشيلسي في الدوري.

تصدر محمد صلاح اليوم

وبهدفين المصري صلاح تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق هدف بين لاعب توتنهام هاري كين ومهاجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو اجويرو برصيد تسعة اهداف بعد مرور 12 جولة من المسابقة.

ارقام حققها محمد صلاح اليوم

وكسر الفرعون الصغير محمد صلاح رقم لاعب ليفربول روبي فاولر الذي أحرز 8 اهداف في الجولة 12 خلال موسم 1993 و1994 ليكون هو اول لاعب في تاريخ النادي والدوري الإنجليزي الذي يسجل 9 اهداف خلال الجولة 12.

وأيضا كسر صلاح الرقم الذي ظل صامدا باسم اللاعب احمد حسام ميدو الذي سجل 78 هدف في الدوريات الأوروبية في 258 مباراة الى ان تحطم الرقم اليوم لصلاح الذي سجل 79 هدفا خلال 225 مباراة في ظل الاحتراف الخارجي في اوروبا.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *