محمد صلاح اليوم يصنع ويحرز بفوز ليفربول الكبير امام ماريبور السلوفينيمحمد صلاح

نجح محمد صلاح اليوم في تحقيق فوز كبير مع زملائه في فريق ليفربول الإنجليزي العريض امام ماريبور السلوفينى بسبعة اهداف نظيفة في مباريات الجولة الثالثة اليوم من المجموعة الخامسة في دوري ابطال اوروبا.

وتألق الدولي المصري محمد صلاح اليوم في صناعة الهدف الاول لفريق ليفربول في الدقيقة الرابعة بعد ان انطلقت الكرة ليلعبها عرضية لزميله فيرمينيو ارضية ليسددها في الشباك.

وشارك في تسجيل الهدف الثاني لليفربول بعد تمريرة الى ميلنر الذي جاء من الخلف ليلعبها عرضية للبرازيلي كوتيتيو الذي صوبها رائعة من على خط منطقة الجزاء في الدقيقة 11.

ثم عاد صلاح وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 19 بعد تمريرة رائعة من فيرمينيو لينفرد المصري بالمرمى ويصوبها على اقصى يمين الحارس ليعلن عن الهدف الثالث.

ومع مرور الوقت وفى الدقيقة 40 استطاع محمد صلاح تسجيل الهدف الرابع من عرضية ارضية من مورينو ليضعها في الشباك في سباق سرعة مع فيرمينيو.

ولم يكتفى لعبى ليفربول برباعية وضاعفوا النتيجة الى تسجيل الهدف الخامس عن طريق فيرمينيو بعد تمريرة من المتألق كوتيتيو ليضعها راسية في الشباك في الدقيقة 54.

وفى الدقيقة 57 قام يؤرجن كلوب المدير الفني لليفربول باستبدال محمد صلاح لا رحته بالأعب اليكس شامبرلين بعد النتيجة الكبيرة التي حققها.

ولم يكتفى فريق ليفربول وسجل البديل تشامبرلين الهدف السادس في الدقيقة 86 من تمريرة مهاجم الريدز ستوريدج لينفرد اليكس بالمرمى ويضعها بسهولة في الشباك.

واكتفى ليفربول الإنجليزي بتسجيل الهدف السابع في الدقيقة الاخيرة عن طريق ارنولد بتصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء لم يستطيع ان يفعل معها شى.

وبهذه الفوز العريض رفع رفقاء محمد صلاح اليوم رصيد ليفربول الى النقطة الخامسة ليتصدر ترتيب المجموعة الخامسة بفارق الاهداف مع سبارتاك موسكو فيما يحتل اشبيلية المركز الثالث بأربعة نقاط وماريبور في المركز الرابع والاخير بنقطة واحدة.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *