محمد صلاح اليوم يحرز ويساهم في فوز ليفربول على وست هام بالدوري الانجليزيمحمد صلاح مع ليفربول

ساهم محمد صلاح اليوم في تحقيق الفوز اليوم مع رفقائه في فريق ليفربول الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف أمام وست هام يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

بدأ فريق ليفربول المباراة بقوة وضغط هجومي شديد على مدافعي وست هام يونايتد الانجليزي حتى حصل فريق الريدز على عرضية تصدى لها الدولي المصري محمد صلاح ولعبها ركنية اتجهت إلى راس إمري تشان الذي حولها رأسية على يمين الحارس ليتقدم رفقاء صلاح بالهدف الأول في الدقيقة .30

وسجل الهدف الثاني لليفربول محمد صلاح في المباراة بعدما تلقى تمريره رائعة من أليكس أوكسلاد تشامبرلين داخل منطقة الجزاء وكسر صلاح مصيدة التسلل و استلم الكرة وسط مدافعي وست هام ليضعها بسهولة داخل الشباك بمشاهدة الحارس ويعلن عن الهدف الثاني في الدقيقة .51

واستطاع روبرتو فيرمينو تسجيل الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 57 بعد ان استلم كرة عالية من وسط ملعب المباراة داخل منطقة الجزاء ودخل بها إلى الداخل وسددها على يمين حارس وست هام بطريقة رائعة.

وعاد لاعب وست هام يونايتد ميخائيل أنطونيو وسجل الهدف الوحيد في الدقيقة 58 وبعد نزوله بثواني لفريقه من على خط منطقة الجزاء على اقصي يمين حارس ليفربول قوية لم يستطيع أن يفعل معها شي.

وعاد لاعب ليفربول الانجليزي ساديو ماني وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 76 بعد أن استلم كرة عرضية ارضيه سددها من لمسة واحدة داخل المرمى بطريقة رائعة عكس اتجاه حارس وست هام يونايتد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول الانجليزي إلى النقطة 57 ويحصل على المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي برصيد 72 وبفارق نقطة عن صاحب المركز الثالث مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح رفع رصيده التهديفي الى 23 هدفا متساويا مع لاعب توتنهام هاري كين في جدول ترتيب هدافي البريميرليج.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *