كاس العالم للأندية أبو يده يسافر للأمارات لحضور نصف النهائي بين الريال وفريق الجزيرةصورة كاس العالم للأندية

سافر رئيس الاتحاد المصري لكره القدم هاني أبو ريدة اليوم إلى الأمارات لحضور مباراة الدور قبل النهائي بين فريق ريال مدريد الأسباني و فريق الجزيرة الإماراتي في كاس العالم للأندية الذي سيكون في مواجهه شرسه أمام الفريق الأسباني من اجل التأهل إلى نهائي.

سوف يلتقي فريق الجزيرة الإماراتي و هو الفريق العربي الوحيد والممثل العربى في بطوله كاس العالم للأندية بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريق الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال أفزيفيا في المبراتين التي لعبهما في البطولة.

وهل سيكون الفريق الإماراتي في مهمه صعبه أمام ريال مدريد الأسباني بطل دوري أبطال أوروبا و الذي يمثل قاره أوروبا أمام بطل الأمارات و الممثل العربي وممثل قاره أسيا.

وهل المباراة ستنتهي بشكل مشرف من قبل فريق الجزيرة الإماراتي أم سوف يتلقى الكثير من الأهداف أمام اقوي فرق العالم الفريق الملكي الأسباني.

والجدير بالذكر أن صاحب الأرض قد تمكن من التأهل إلى ربع نهائي مونديال الأندية بعد الفوز على فريق اوكلاند سيتي الأسترالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما في افتتاح البطولة.

ثم تأهل إلى قبل نهائي بطولة العالم للأندية بعد الفوز بهدف نظيف أمام فريق أورأوا الياباني بهدف نظيف في مباراة كانت صعبه للغايه.

والجدير بالذكر أن رئيس الاتحاد المصري لكره القدم هاني أبو ريدة قض يحسم المباريات الودية التي يأخذها منتخب مصر لكرة القدم استعدادا لبطولة كاس العالم روسيا 2018 في ظل وجوده بالأمارات.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *