قرعة كأس العالم 2018 مصر والسعودية في المجموعة الأولي مع روسيا البلد المضيفقرعة كأس العالم 2018

قرعة كأس العالم 2018 في روسيا قد أجريت اليوم وجاء فيها تقسم المجموعة على النوح التالي وقوع مصر في المجموعة الأولي مع كلاً من السعوية وروسيا البلد المضيف و الأروجوي وتعتبر مجموع متوسط لمصر وتكون المنافسه فيها جيدا لها وللسعودية.

أما المجموعة الثانية وقد وقع فيها البرتغال مع المغرب شقيق وأسباني وأيران؛ والمجموع الثالثة: وقع فيها فرنسا، واستراليا، وبيرو، الدينمارك.

والمجموعة الرابعة: وجاء فيها الأرجنتين، ايسلندا، كرواتيا، ونيجيريا؛ والمجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، صربيا، كوستاريكا.

والمجموعة السادسة: ألمانيا بطلة نسخة 2014 سوف تواجه كلا من المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية؛ والمجموعة السابعة :بلجيكا، بناما، تونس، انجلترا؛ وأخيرا المجموعة الثامنة: بولندا، سينغال، كولمبيا، واليابان.

قرعة كأس العالم 2018: تحليل المجموعة الأولي ” مجموعة متوازنه”

المجموعة الأولي متوازنه لأن بيهم فريقين قويين هما روسيا و أورجوي وهما متقاربين في المستوي أما مصر والسعودية فهما ايضا في تصنيف أقل وهما متقاربين في المستوي وستكون المباراة الأفتاحيه لروسيا أمام المملكة العربية السعودية في إفتتاح كأس العالم، ومتوقع صعود روسيا وأورجوي للدور القادم.

تحليل المجموعة الثانية:” اثنين مفضلين ولا يوجد أحد منافس”

هذه المجموعة ليست سيئة لبطلة كأس العالم 2010 و بطل اليورو في 2016 هما اسبانيا والبرتغال متوقع صعودهم للدور القاديم ولكن لا يجب الأستهانه بإيران و المغرب فهما أقوياء أيضاً.

تحليل المجموعة الثالثة: ” مجموعة المركز الثاني”

هذه المجموعة سوف يكون التنافس على المركز الثاني قوي جدا بين الدينمارك واستراليا، أما فرنسا فيها أقوي المنافسين ومتوقع صعودها كأول مجموعة الثالثة، وبيرو هي الحلقة الأضعف بين هؤلاء.

تحليل المجموعة الرابعة: ” مجموعة الأكثر توازنا ومرونه”

بطبيعة الحال الأرجنتين هي الأقوي بين الفرق ولكن هناك أسلندا وهى قوية جماعية وكرواتيا تمتلك مواهب فردية كبيرة وأيضا نيجيريا ولن يكون طريق الأرجنتين سهلاً إلي الدور الستت عشر.

تحليل المجموعة الخامسة: ” الفرصه الثانية”

البرازيل لن تكون سعيده مع صربيا وكوستاريكا و سويسرا على الرغم ان وضع البرازيل يشبه وضع فرنسا ولكن هنا فرق أكثر شراسه وستكون منافسه قوية جيدا على المركز الثاني.

تحليل المجموعة السادسة: “لابد من إرضاء البطل”

المانيا يشبه حالها حال البرازيل وفرنسا لكن السويد تعمل بجد ولديها فريق قوي في حدود أما المكسيك وكوريا الجنوبية فلديهم الفرصه للمنافسه على المركز الثاني.

تحليل المجموعة السابعة: ” اثنين أقوياء واثنين ضعفاء”

انجلترا وبلجيكا هما من لديهم فرص الصعود لانهم أقوياء جدا بمقارنة بمستوعى الفرقين الأخرين وهما تونس وبنما.

تحليل المجموعة الثامنة: ” مجموعة متعادلة”

فرق هذه المجموعة متقاربه جدا في المستوي ربما بولندا هى اضعف الحلقةن وكولمبيا لديها طموح للحصول للأدوار متقدمه في كأس العالم روسيا 2018، ولكن السنيغال واليابان هما من لديهم الفرصه للصعود أكثر لدور 16.

 

 

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *