قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مواجهة شرسة لليفربول أمام مانشستر سيتيدوري أبطال أوروبا 2018

أجريت اليوم الجمعة قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 بمدينة نيون السويسرية والتي أسفرت عن مواجهات ثأرية بين الفرق الثماني الأقوى بالقارة الأوروبية.

حيث أوقعت القرعة فريق ليفربول الذي يلعب لصالحه نجم منتخب مصر محمد صلاح في مواجهة شرسة أمام متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي ووقع روما الإيطالي من جديد في مواجهة سهلة أمام فريق برشلونة الأسباني ويمكن حدوث مفاجأة من الفريق الإيطالي.

ومن جديد أوقعت القرعة فريق يوفنتوس الإيطالي أمام الفريق الملكي ريال مدريد الأسباني وحامل اللقب الأوروبي في مهمة الأخذ بالثأر بعد خسارة النهائي إمام الريال في النسخة الماضية.

وأوقعت القرعة الفريق الألماني بايرن ميونخ في مهمة شبه سهلة أمام اشبيلية الأسباني والذي تأهل إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه بعد المسمى الجديد للبطولة تحت اسم دوري أبطال أوروبا.

وقام بسحب القرعة الأوكراني أندريه شيفتشينكو وهو النجم السابق لميلان الإيطالي وتشيلسى الإنجليزي ودينامو كييف الأوكراني وهو سفير نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر أقأمتها في كييف في 26 مايو.

وكانت القرعة أسفرت عن المواجهات التالية :

ليفربول ومانشستر سيتي.

يوفنتوس وريال مدريد.

برشلونة وروما.

إشبيلية وبايرن ميونخ.

وسوف تقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 3 و 4 أبريل المقبل وستقام مباريات العودة يومي 10 و 11 من نفس الشهر.

وبعد تأهل الفريق إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سوف تقام القرعة من جديد يوم 13 أبريل المقبل لتحديد مواجهات قبل نهائي دوري الأبطال والتي سيتأهل منها فريقين إلى نهائي البطولة التي ستقام في الملعب الأوليمبي بمدينة كييف الأوكرانية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *