قرعة الدوري الأوروبي أرسنال في مواجهة أتلتيكو ومرسيليا يقع أمام ريد بل النمساويقرعة الدوري الأوروبي

أقيمت اليوم قرعة نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم والتي أسفرت عن وقوع فريق أرسنال الإنجليزي والذي يلعب في صفوفه محمد النني في مواجهة شرسة أمام العنيد الأسباني أتلتيكو مدريد فيما أوقعت القرعة أيضا فريق مرسيليا الفرنسي في مواجهة صعبة أيضا أمام ريد بل زالتسبورغ النمساوي.

وقد أفيمت قرعة اليوروبا ليغ في مقر الاتحاد الأوروبي اليويفا في مدينة نيون السويسرية وقام بسحب القرعة النجم الفرنسي إريك أبيدال المعتزل ونجم فريق برشلونة الأسباني وستقام المباراة النهائية من الدوري الأوربي في مدينة ليون الفرنسية يوم السادس عشر من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباريات ذهاب الدوري الأوروبي في السادس والعشرين من الشهر الجاري على أن تقام مباريات الإياب في الثالث من الشهر المقبل.

والجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد الأسباني قد توج ببطولة الدوري الأوروبي مرتين في تاريخ النادي عامي 2010 و 2012 و يحاول العبور إلى النهائي والتتويج بالبطولة للمرة الثالثة.

فيما يسعى رفقاء اللاعب المصري محمد النني بالعبور بفريق أرسنال الإنجليزي إلى النهائي والتتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخ النادي اللندني والوصول إلى دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا في ظل ابتعاد الفريق عن المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي.

ويسعى أيضا الفريقين الآخرين للتتويج بالبطولة لأول مرة في تاريخهما والوصول إلى دوري الأبطال في الموسم القادم.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *