غينيا بيساو تخطف تعادلا ثمينا من الجابون فى افتتاح مباريات كاس الامم الافريقية 2017منتخب غينيا بيساو

خطف منتخب غينيا بيساو تعادلا ثمينا من صاحب الارض والجمهور ومنظم بطولة كاس الامم الافريقية 2017 الجابون فى وقت قاتل من المباراة.

ومع حفل افتتاحى بسيط للبطولة نزل الفريقين الى ارض الملعب و بدا المباراة فى تخوف بين المنتخبين و مع مرور الوقت بدأت الخطورة من منتخب الجابون و الضغط على غينيا بيساو لاحراز اولى اهداف بطولة كاس الامم الافريقية 2017 و فى ظل محاولات غينيا بيساو لخطف هدف لكن خرج الفريقين من الشوط الاول بدون اهداف.

و مع نزول الفريقين الى الملعب و مع صفارة الحكم المصرى جهاد جريشة الذى ادار المباراة بمستوى جيد بداء منتخب الجابون فى الضغط الشديد عن طريق المتالف بيير إيميريك أوباميانج نجم فريق بروسيا دورتموند و قائد منتخب الجابون و ماليك إيفونا لاعب الأهلي المصري و فريق تيانجين تيدا الصيني حالياً حتى استطاع اوباميانج تسجيل الهدف الاول فى المباراة وبطولة كاس الامم الافريقية 2017 فى الدقيقة 51 بعد تمريرة رائعة من زميله دينيس بونغا.

ومع تسجيل الهدف الاول لمنتخب الجابون بداء منتخب غينيا بيساو فى التخلى عن الدفاع و الضغط الشديد على الجابون و اضاعت الكثير من الفرص حتى جائت المفاجئة من قبل لاعبى غينيا بيساو و احراز هدف التعادل فى وقت قاتل بضربة راس رائعة عن طريق اللاعب رائعة عن طريق اللاعب جواري سواريش فى الدقيقة 90.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *