صحق النادي الاهلي فريق انبي بأربعه اهداف مقابل هدف وحيد في قمه الدوريلاعبى النادى الاهلى

استطاع فريق الاهلي الفوز اليوم على نادى انبي 4 اهداف مقابل هدف وحيد في قمه مباريات الجولة 12 من قمة الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة قويه بين الفريقين لمحاوله التسجيل مع بداية المباراة وكانت هجمات الاهلي هي الاكثر شراسه على مرمى فريق انبى في ظل حرص فريق نادي انبي للحفاظ على النتيجة واللعب على الهجمة المرتدة وخطف هدف الفوز والدفاع عنه بقيت المباراة.

حتى احرز الهدف الاول للنادي الاهلي اللاعب و مدافع النادي الاهلي سعد سمير من ضربه راس بعد ان رفعها له اللاعب وليد سليمان من ضربة ركنية في الدقيقة السابعة والعشرون.

بعد تسجيل الهدف الاول كاد النادي الاهلي ان يسجل عدد من الاهداف لكن مع تألق حارس انبي استطاع ان يحافظ على مرماه من تسجيل اهداف كثيره.

ومن عرضية من الجهة اليمين وعن طريق جونيور إجاي ان يرسل كورة عرضية لوليد أزاروا الذي كاد ان يسجل الهدف الثاني لكنها ارطتمة بالقائم في ذهول من جميع.

وكاد وليد ازارو في الدقيقة 34 ان يسجل الهدف الثاني من لمسه لكن الحارس انقذ المرمى بخروجه ليربك لاعب المغرب.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 38 من الشوط الاول عن طريق جونيور إجاي بجمله رائعة هات وخد بينه وبين عبدالله السعيد ليسددها في الزاوية البعيدة بطريقه رائعة.

وفي الدقيقة 42 سجل الهدف الاول لنادي انبي صلاح محسن بعد عرضية رائعة من زميله لمسها في المرمى على يمين الحارس لترتطم بالقائم وتدخل مرمى حارس النادي الاهلي محمد الشناوي ليقلص الفارق بين فريق انبي و النادي الاهلي.

بدأ الشوط الثاني بين فريقي انبي و النادي الاهلي بالقوة بينهم ليبحث فريق الاهلي تسجيل هدف التقدم لتأكيد الفوز امام الفريق البترولي الذى يبحث عن احراز هدف التعادل والبحث عن هدف الفوز في ظل تقدم وقت المبارة.

حتى استطاع لاعب النادي الاهلي المغربي وليد ازارو تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53 من الشوط الاول براسية وهو قاعد على الارض بعد تسديدة ارطتمة في القائم بعد عرضيه رائعة من إجاي لتسكن في صقف شباك انبي ليعلن عن تعزيز التقدم للفريق الاحمر.

وكاد الاهلي ان يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 70 من انفراد وليد ازارو بالكره حتى قام رامي صبري بعرقلته والحصول على البطاقة الصفراء.

استطاع عبد الله السعيد ان يقطع الكورة ويوصلها الى باكا الذى فتح اسبر ينت من الجهة الشمال و يرسلها الى عبد الله السعيد الذي كاد ان يسجل هدف لكن تصدى لها حارس انبى.

ثم استطاع البديل احمد الشيخ تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد أن انفرد بحارس انبى ليسددها على يمين الحارس في الزاوية الصغيرة بعد تمريرة رائعة من باكا مانى.

وبعدها مباشره تم اطلاق حكم اللقاء الصافرة بفوز فريق النادي الاهلي بأربعه اهداف لهدف امام انبي في قمه الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *