سيارة هايما v70 الجديدة كاليا قريبا في السوق المصرية التابعة للقصراوي جروبهايما v70

القصراوي جروب بصدد اصدار سيارة هايما v70 الجديدة كاليا ال 7 راكب في سوق السيارات المصرية بعد تحديد السعر المناسب للسيارة العائلية.

حيث انتشرت اخبار وتقارير صحفية وعبر الصفحة الرسمية لهايما مصر ان الشركة المتحدة للسيارات بصدد اصدار هايما v70 الصينية السبع راكب خلال العام الجديدة بعد تحديد السعر المناسب للسيارة والتي تتمتع بتصميم خارجي فاخر وانسيابي اما عن الداخل فهي أكثر من الرائع لتعطيك الراحة المثالية عند اقتنائها ومنافسة مثليتها الصينية في السوق المصرية السيارة.

اما عن محرك سيارة هايما العائلية يعمل بنظام حقن متعدد النقاط وبقوة DOHC بسعة 1500 سي سي مع 16 صبابات وسرعة تصل الى 156 حصان وعزم 220 دوران نيوتن متر.

وقد ظهرة سيارة هايما v70 في معرض بكين للسيارات لأول مرة وتعتبر من سيارات الى MPV حيث تتميز بشبكة تهوية رياضية ومصابيح امامية مميزة وخلفية رائعة مع شكل أكثر من الرائع ومحرك سيارة هايما هو متوافق مع المعايير الأوروبية مما يوفر قيادة مستقرة على الطريق ومرونة في التعامل لتكون تجربة القيادة مميزة وتأتى بجسم صلب وهي حصالة على 5 نجوم في الاختبارات.

وسيارة هايما v70 مزودة بجميع الكماليات الداخلية ونظام تحكم الكترونى للثبات وتحكم في الجر مع إمكانية فتح السيارة دون مفتاح وشاشة تعمل باللمس للتحكم بالسيارة وكميرا خلفية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *