التخطي إلى المحتوى
أماكن وأسعار استئجار السيارات في القاهرة – مكاتب تأجير السيارات

استئجار السيارات في القاهرة يعد من أسهل الأشياء التي يمكن القيام بها، حيث تضم القاهرة مجموعة من أفضل الشركات والمكاتب المتخصصة في تأجير السيارات بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى وجود العديد من الشركات التي توفر سائقين مع السيارة المستأجرة في حالة رغب العميل في ذلك.

في البداية وقبل التوجه إلى إحدى شركات استئجار السيارات، يجب أولا التعرف على الشروط والأوراق المطلوبة لاستئجار سيارة في القاهرة، وهذا ما سوف نتطرق إليه في السطور القادمة.

أقرأ أيضا :

تضع كل مكاتب تأجير السيارات الشروط نفسها تقريبا أمام عملائها، فعند القدوم إلى القاهرة والبحث عن سيارة للاستئجار يجب أولا أن تتوافر في العميل الشروط الآتية:

  • أن يكون حاملا لرخصة قيادة دولية أو محلية مترجمة، حيث تضع كل الشركات هذا الشرط كعامل أساسي للموافقة على تسليم السيارة للمستأجر.
  • ألّا يقل سن المستأجر عن السن القانوني لقيادة السيارات، بالإضافة إلى وجود بعض الشركات التي تضع حداً أدنى للسن بالنسبة لعملائها، وفي معظم الأحوال يتراوح الحد الأدنى للسن اللازم لاستئجار سيارة في القاهرة بين 21 و 25 عام.
  • أن يخلُ دم المستأجر من أي نسبة كحول عند القدوم لاستئجار السيارة، بالرغم من أن بعض الشركات تضع النسبة 0.05% كحد أدنى لنسبة الكحول المسموح بها في الدم، لكن ذلك لا يمنع خطورة تعاطي الكحول بالنسبة للسائقين.
  • وجود بطاقة ائتمانية لسداد رسوم الاستئجار (ليس إجباريا).

وبعد استعراض الشروط اللازمة لاستئجار السيارات، لنتعرف الآن على أفضل الشركات والمكاتب الموثوقة التي توفر تلك الخدمة داخل حدود محافظة القاهرة:

AVIS | أڤيس

واحدة من أفضل الشركات الموجودة في القاهرة وأعرقها، حيث بدأت عملها داخل القاهرة منذ أكثر من 70 عاما. وبذلك تشتهر الشركة بالموثوقية والقدرة على إرضاء العميل.

تقع الشركة داخل مطار القاهرة الدولي – صالة الركاب 1.

تأجير السيارات في القاهرة

BUDGET | بادجيت

يعتبرها الكثيرون الشركة الأفضل على مستوى العالم في مجال تأجير السيارات، حيث تتواجد داخل القاهرة منذ عام 1981. جذبت الشركة الكثير من العملاء بعروضها وخدماتها المتميزة مما جعلها واحدة من أهم الشركات الموجودة في مصر على مستوى عام.

يقع مقر الشركة في طريق المطار – صالة الركاب 3.

تأجير السيارات في القاهرة

HERTZ | هرتز

إن كنت تبحث عن أرخص سعر لاستئجار سيارة داخل القاهرة، فإن هرتز هي الخيار الأفضل، حيث جذبت الشركة شريحة كبيرة من العملاء بسبب أسعارها الرائعة وقدرتها على إرضاء العميل، وذلك من خلال توفير أفضل السيارات بالسعر المناسب.

يقع مقر الشركة داخل مطار القاهرة الجديد – مصر الجديدة.

تأجير السيارات في القاهرة

EUROPE CAR | يوروب كار

تُصنف يوروب كار على أنها الشركة الأفضل من حيث خيارات التأمين المقدمة للعملاء، فإذا كنت مهتما بعروض تأمين رائعة على سيارتك، عليك بالتوجه مباشرة إلى يوروب كار. بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها الشركة أيضا.

تتواجد الشركة في مساكن شيراتون – المنطقة التاسعة – 14 عمارات مصر للتعمير.

تأجير السيارات في القاهرة

أسعار استئجار السيارات في القاهرة 2021

لا يمكن تحديد سعر استئجار سيارة بدقة، حيث يمكن أن يختلف السعر اختلافا كبيرا من مكان لآخر. وعلى الرغم من ذلك توجد عدة عوامل يتحدد من خلالها متوسط سعر الإيجار للسيارة:

  • نوع السيارة وسنة إصدار الطراز.
  • مدة التعاقد على السيارة، فسعر استئجار سيارة واحدة لمدة شهر أقل بكثير من سعر استئجار نفس السيارة كل يوم ولمدة شهر.
  • طلب وجود سائق مع السيارة أم لا، حيث تعد هذه كلفة إضافية إلى سعر استئجار السيارة الأساسي.
  • إدراج سعر الوقود داخل السعر الأساسي لاستئجار أم لا.
  • اسم الشركة وسمعتها.

وهنا نعرض لكم أسعار تقريبية لاستئجار بعض انواع السيارات في القاهرة لعام 2021 بالجنيه المصري:

Nissan Sunny Chevrolet AveoCitroen C Toyota Corolla Volvo S60
يوميا 660 73376010601830
شهريا1200010250104001810025350

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *