سجل محمد صلاح اليوم فى فوز ليفربول أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتازمحمد صلاح ليفربول

حقق محمد صلاح اليوم فوزا مهما مع رفقائه بفريق ليفربول على بورنموث الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ 34 مساء اليوم السبت من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محمد صلاح اليوم مع فريق ليفربول في المباراة بالكامل وقدم أداء رائع وسجل هدف ويبتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 هدف بفارق خمسة أهداف عن لاعب توتنهام هوتسبير وهداف المنتخب الإنجليزي.

وسجل الهدف الأول لليفربول السنغالي ساديو ماني في الدقيقة السابعة بعدما استقبل كرة عرضية حولها رأسية لكن تصدى لها حارس بورنموث أسمير بيغوفيتش ليتبعها ماني ويسددها قوية في الشباك.

وبعد عدم احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة لصلاح نجح محمد صلاح اليوم فى تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 69 بعد كرة عرضيه حولها برأسه رائعة من فوق الحارس لتسكن شباك بورنموث.

وبعد تسجيل صلاح الهدف الثاني عاد ثالث مثلث الرعب لليفربول اللاعب روبرتو فيرمينو وسجل ثالث أهداف الريدز في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما تلقى تمريره رائعة من أليكس أوكسلاد تشامبرلين ليسددها عكس ما توقع الحارس بطريقة رائعة لتسكن الشباك.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ليفربول الإنجليزي إلى النقطة ال 70 ويبقى في المركز الثالث خلف مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 38 بالمركز ال .11

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *