التخطي إلى المحتوى
فيريرا يخصص فقرة للتسديد وركلات الجزاء فى مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة لتدريب اللاعبين على التسديدات من خارج منطقة الجزاء وتسديد ركلات الجزاء خلال مران اليوم، الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة فى نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وتناوب اللاعبون على تسديد ركلات الترجيح والتصويب من خارج منطقة الجزاء على الحارس محمد نديم، فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى تطوير هذا الجانب لدى جميع اللاعبين.

وأدى حمزة المثلوثي تدريبات علاجية وتأهيلية حيث يعانى من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة فى الدوري، وأدى المثلوثي تدريباته تأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وواصل محمود عبد الرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب الفريق، أداء برنامجه التأهيلي والعلاجي على هامش مران اليوم، حيث يعاني اللاعب من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي والعلاجي الموضوع من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني على هامش تدريب الفريق، حيث بات من الصعب لحاق الأباتشي بمباراة الزمالك أمام أسوان المقرر إقامتها يوم 23 يوليو الجاري بمنافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

يأتي ذلك فى ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وتسببت في غيابه عن المشاركة في التدريبات والمباريات الأخيرة للفريق.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل باستاد المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.