التخطي إلى المحتوى

نصح مدرب سابق في نادي الزمالك، بضم رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق لصفوف القلعة البيضاء.

وقال أمير عبد العزيز، المدرب العام السابق للزمالك، إنه يتمنى انتقال رمضان صبحي لصفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وذكر عبد العزيز خلال تصريحاته لبرنامج “زملكاوي” عبر شاشة قناة الزمالك: “رمضان صبحي يعد لاعب سوبر وهو اللاعب الذي أتمنى أن أراه بقميص نادي الزمالك”. كما انتقد عبدالعزيز فكرة رحيل المهاجم أسامة فيصل مؤكداً إنه كان قراراً خاطئاً ولكن إعارته ستمنحه الكثير من الخبرات على المستوى الفني.

وأضاف قائلاً: “لو نمتلك 11 لاعباً بالروح القتالية مثل محمود حمدي الونش سنذهب كأس العالم بسهولة، دفاع الزمالك قوي بوجود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني”.

كما واصل: “فيريرا مدرب كبير، طريقة اللعب تحتاج إلى وقت حتى ينسجم اللاعبون، ومن الوارد جداً تأثر بعض اللاعبين بسبب تغيير طريقة اللعب وربما تغيرت وظائف اللاعبين في نفس مركزهم.

ويخوض الزمالك مواجهته القادمة ضد أسوان يوم الإثنين المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021، وهي المباراة التي يخوضها الفريق الأبيض من أجل اقتناص الفوز.

ويسعى الزمالك للعودة لسكة الانتصارات بعد التعثرات الأخيرة في بطولة الدوري المصري، الأمر الذي يزيد الضغط على الفريق الأبيض.

وسقط الزمالك في فخ الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف، أمس الثلاثاء، في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة من 19 جولة حيث حقق 13 انتصاراً وتعادلين و4 هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.