التخطي إلى المحتوى
تعرف على ثلاثى وسط الزمالك أمام الطلائع

استقر جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على الدفع بالثلاثي محمد أشرف روقا ويوسف أوباما وإمام عاشور فى وسط ملعب الفريق أمام طلائع الجيش، فى المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدورى، والتي ستقام باستاد القاهرة.

ويدفع فيريرا بروقا بدلا من طارق حامد الذي يغيب عن المباراة بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة إنبى الماضية والتي انتهت بخسارة فريق الزمالك بهدفين نظيفين، فيما سيكون إمام عاشور وأوباما المجاوران لروقا فى وسط الزمالك.

من ناحية أخرى، واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويعاني من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز شيكابالا للعودة للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة لطارق حامد لاعب الوسط من مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء لخوض تقسيمة مطولة استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وركز الجهاز الفني خلال التقسيمة على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية الخاصة بإنهاء الهجمة.وحرص المدير الفني جيسوالدو فيريرا على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

ويغيب طارق حامد عن الفريق في اللقاء المقبل للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وكان الجهاز الفني وضع برنامجا تأهيليا خاص اللاعب لتنفيذه في الفترة الحالية.فيما حرص المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وطالب جوسفالدو فيريرا اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات، بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.