التخطي إلى المحتوى
شوبير: أحمد مجاهد خدع الأهلي وخايف من الحمل التدريبى..وابنى محجوز بالفندق

وكشف الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي تعرض للخداع في مشاركته في كأس العالم للأندية من قبل أحمد مجاهد ، الرئيس السابق للجنة الثلاثية لاتحاد كرة القدم ،

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: “لقد تعرض الأهلي للخداع من قبل أحمد مجاهد عندما قال إنه ليس كل ما هو معروف يقال في إشارة إلى أن الأهلي سيلعب كأس العالم بكل نجومه ، لذلك فوجئ النادي بأنه سيذهب إلى هذا المنتدى القاري دون لاعبيه الدوليين ، خاصة بعد الإصابات الخطيرة .ضربت صفوفه

وأضاف شوبير: “بالأمس في مباراة البنك الأهلي ، كان مصطفى شوبير ومحمد مغربي يستعدان للنزول إلى الأهلي. تم إبلاغه بأن مسحاتهم كانت إيجابية ، وعلى الفور تم حجزهم في الفندق وتم إجراء مسحات جديدة كل بضع ساعات لتحديد حالتهم قبل التوجه إلى كأس العالم.

وتابع شوبير: “أخشى على الأهلي من حمل التدريب ، لأن الإصابات كثيرة وكلها تمزقات ، وتأتي من حمل تدريبي كبير أو صغير وعطلات كثيرة ، وهذا ما يحدث في الأهلي ، سموحة فاز بكأس الرابطة وخسر بثلاثة. وتابع شوبير: “رهان الأهلي الوحيد سيكون على المزاج الجيد للاعبين الذين سيتحركون مع مشجعي الأهلي في الإمارات ، بالإضافة إلى تألق موسيماني في المباريات الكبرى.”

وأضاف شوبير: “اتخذ فيوتشر قرارا محترما بإعادة محمد عبد المنعم إلى الأهلي في امتنان له ولجماهيره الواسعة ، خاصة وأن إعارته استمرت حتى نهاية الموسم.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.