التخطي إلى المحتوى
ماتويدي باريس سان جيرمان كان يستحق الفوز على تشيلسي
باريس سان جيرمان و تشيلسي

أكد بليس ماتويدي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي, أن فريقه كان يستحق ما هو أكثر خلال مباراته التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله أمس الثلاثاء أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي, في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب حديقة الأمراء.

وقال ماتويدي, “أعتقد أننا كنا نستحق ما هو أفضل, لدي شعور بالسعادة والحزن في آن واحد.. قمنا بلعب مباراة رائعة أمام منافس صعب للغاية, ولكن من جانب آخر تجبرنا هذه النتيجة على زيارة ملعب ستامفورد بريدج بروح قلب الأوضاع”.

وأشار ماتويدي الذي ساهمت إحدى تمريراته في تسجيل الأوروجواياني إدينسون كافاني هدف التعادل لباريس إلى أن فريقه سيتوجه إلى لندن في مباراة الإياب بطموح التأهل في البطولة القارية.

من حانبه .. أعرب لوران بلان المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي, عن رضاه التام عقب أداء فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي, ولكنه أكد أن النتيجة ليست جيدة.

وقال بلان: “النتيجة لم تكن جيدة ولكنني راض عن المباراة.. لقد قدمنا تقريبا كل ما أعددنا له, ولكن الهدف جعلنا في وضع صعب, لكن كانت هناك عدة أشياء إيجابية”, مضيفا أن النتيجة هي الفيصل في نهاية الأمر.

وتابع “لقد أمضينا الأسبوع ونحن نبحث كيفية إحكام الرقابة على هازارد وكوستا أو ويليان, وفي نهاية المطاف كان تيري هو من صنع الهدف وإيفانوفيتش هو من أحرزه”.

يذكر أن مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله, ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء 11 مارس المقبل على ملعب ستانفورد بريدج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *