ريال مدريد يسقط أمام الأتلتيكو في الديربيريال مدريد يسقط أمام الأتلتيكو في الديربي

حسم نادي أتلتيكو مدريد قمة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لصالحه بفوزه على جاره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي إحتضنه ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، بعد أن غاب عن الجولة الماضية أمام ريال سوسييداد بسبب الإصابة.

ودخل ريال مدريد اللقاء وهو يسعى للثأر من الروخي بلانكوس والذي هزمه في كأس السوبر الإسباني وفاز عليه على أرضه وبين جماهيره أيضاً بهدف دون مقابل في آخر مباراة جمعتهما.

ولكن أتلتيكو مدريد تمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 10 بعد أن دك تياغو مينديز الكرة القادمة من ركنية في شباك الحارس إيكر كاسياس وسط غياب تام للدفاع الأبيض.

ورد جاريث بيل على هذا الهدف بركلة حرة تصدى لها ببراعة الحارس مويا في الدقيقة 24، وبعد دقيقتين من ذلك احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد إعاقة رونالدو داخل المنطقة المحرمة ترجمها الدولي البرتغالي بنجاح في شباك الضيوف محرزاً ثاني أهدافه في المسابقة.

وفي الشوط الثاني سجل المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز ظهوره الأول مع الريال بعد أن دخل بديلاً للفرنسي كريم بنزيما والذي لم يقدم أي شيء يذكر كالعادة.

وتحسن أداء الأتلتيكو بعد دخول التركي أردا توران في الدقيقة 60 والذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله خوانفران قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

كتيبة المدرب أنشيلوتي حاولت تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية، ولكن دفاع الأتلتيكو وحارسه المتألق تمكنا من الوقوف أمام كل الهجمات حتى جاءت صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة رفع الأتلتيكو رصيده عند النقطة السابعة ليرتقي إلى المرتبة الثانية خلف برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد الريال عند النقاط الثلاث بتلقيه الخسارة الثانية.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *