التخطي إلى المحتوى
النصر يعبر الخليج بصعوبة وتعادل التعاون ونجران وفوز العروبة فى الدورى السعودى

حقق فريق النصر فوزاً مهماً وصعباً على فريق الخليج بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن الأسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي .

وفرض النصر أفضليته في منطقة العمليات، ونوع بطريقة اللعب، فمرت رأسية دريان ميرزيفسكي بجوار المرمى، وعلت رأسية إبراهيم غالب المرمى، وعاد دريان ميرزيفسكي وسدد ضربة حرة بعيدة عن المرمى .

وتسلم عوض خميس كرة على مشارف منطقة الجزاء وسددها قوية وأمسكها حارس الخليج، وسدد عبد الحيم جيزاوي كرة بجوار القائم، وانفرد دريان ميرزيفسكي بمرمى الخليج وسدد كرة أبعدها الحارس .

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني تمكن السهلاوي من تسجيل الهدف الأول للنصر عندما أرسل دريان ميرزيفسكي كرة عرضية أبعدها حارس الخليج ولتصطدم الكرة بمحمد السهلاوي ولتدخل المرمى .

وفي الشوط الثاني، تقدم الخليج نحو مرمى النصر بغية تعديل النتيجة، فنابت العارضة عن حارس النصر بالتصدي لتسديدة حبيب مايتي من ضربة حرة ، وتسلم حمزة الدردور كرة وسددها وحولها الدفاع لركنية، وسدد حبيب مايتي ركنية حولها حارس النصر لركنية .

وفشلت محاولات كلا الفريقين، ولتنتهي المباراة بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء.

وعلى ملعب نادي العروبة، حقق العروبة فوزاً صعباً على الرائد بهدفين مقابل هدف .

وتقدم العروبة بالهدف الأول عن طريق موسى الشمري في الدقيقة “30” ، وأضاف ذات اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة “53”، وقلص لاعب الرائد مشعل العنزي النتيجة في الدقيقة “75”.

وفي مباراة أخرى، تعادل التعاون ونجران سلبياً في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *