التخطي إلى المحتوى
إسبانيا تحقق فوز معنوي على أستراليا
إسبانيا تحقق فوز معنوي على أستراليا

حقق المنتخب الإسباني فوز معنوي على نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب “أرينا دي بايكسادا” وذلك في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لكأس العالم 2014 المقام بالبرازيل.

واستطاع الماتادور ان يظفر بإنتصاره الاول في المونديال بعد الخسارة في أول مواجهتين امام منتخبي هولندا وتشيلي، وعلى أثرها قد غادر البطولة من الباب الضيق، والحال نفسه ينطبق على المنتخب الأسترالي.

مارس الماتادور هوايته المفضلة بالسيطرة على الكرة وتناقلها بين اللاعبين، حيث وصلت نسبة الإستحواذ الى 56% كمعدل عام للقاء.

لم يقدم المنتخب الأسترالي المطلوب منه في المباراة واعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء والعرضيات التي لم تسفر على أي خطورة تذكر.

وسجل الهدف الأول ديفيد فيا بطريقة رائعة بالكعب بعد ان إستلم عرضية فابريجاس المتوغل داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 36.

عزز الإسباني فرناندو توريس تقدم فريقه بهدف ثاني بعد ان وضعته بينية إنييستا امام المرمى ليسدد الكرة بهدوء على يسار الحارس الأسترالي، قبيل ان يختتم ماتا البديل مهرجان الأهداف بالدقيقة 82 معلناً عن الهدف الثالث للاروخا.

صعد المنتخب الإسباني الى المركز الثالث في المجموعة بهذا الفوز، لكن نقاطه الثلاث لن تسعفه ليتأهل الى الدور الثاني كونه أقصي من البطولة بعد الجولة الثانية، بينما قبع المنتخب الأسترالي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *