التخطي إلى المحتوى
أتلتيكو يهزم تشيلسي والنهائى اسبانى في دورى الابطال
أتلتيكو يهزم تشيلسي والنهائى اسبانى في دورى الابطال

تأهل اتلتيكو مدريد الاسباني الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد تحقيقه الفوز على مضيفه تشلسي الانجليزي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اجريت على ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة لندن ضمن اياب نصف النهائي, وذلك بعد ان انتهت مباراة الذهاب على ملعب الكالديرون بالتعادل السلبي بين الطرفان.

وافتتح تشلسي التسجيل من تسديدة لفيرناندو توريس في الدقيقة 35, قبل ان يتمكن اتلتيكو مدريد من الرد بقوة عن طريق احراز ثلاثية عن طريق كل من ادريان لوبيز في الدقيقة 41 من راسية مميزة بعد ركلة حرة مباشرة نفذها مينيديز, ودييجو كوستا من ركلة جزاء احتسبت ضد ايتو البديل في الدقيقة 58, وتوران في الدقيقة 71 بعد راسية ارتطمت بالعارضة ومن ثم يتابعها بتسديدة مميزة.

وجاءت مجريات الشوط الاول بتبادل سريع للكرات من قبل الفريقان حيث اتسمت بالحذر ولم تشهد اي خطورة حقيقة سوى في مرات عديدة من ابرزها تسديدة كوكي التي اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 4, ومقصية ديفيد لويز الرائعة في الدقيقة 22, الى جانب راسية ادريان لوبيز في الدقيقة 41, قبل ان يطلق الحكم لصافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني من المباراة تغيرت المجريات حيث بدأ الفريقان بتهديد مرمى الاخر وشهدت العديد من الخطورة ابرزها تسديدة توران في الدقيقة 47 وراسية تيري التي تصدى لها كورتوا بنجاح في الدقيقة 58 الى جانب تصويبة ويليان التي اصطدمت بالقائم الايمن في الدقيقة 64 وكرة هازارد في الدقيقة 93 التي تصدى لها كورتوا بصعوبة, لتنتهي المباراة على صافرة حكم المباراة.

وبهذا الفوز صعد اتلتيكو مدريد لمواجهة جاره ريال مدريد – الذي تخطى بايرن ميونخ بخماسية نظيفة في مباراتي الذهاب والاياب- في نهائي المسابقة يوم 24 من الشهر المقبل على استاذ دا لوز في مدينة لشبونة البرتغالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *