التخطي إلى المحتوى
الأهلي يواصل الرحلة الى درع الدوري بالفوز على الاتحاد السكندري
لاعبى الأهلي

حقق فريق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن الجولة ال 24 من الدوري المصري ويواصل رحلته الى الدرع.

بدئت المباراة بين الفريقين بدفاع من قبل فريق الاتحاد واللعب على الهجمة المرتدة فيما لعب الأهلي على الهجوم من اللحظة الاولى.

وشن فريق القلعة الحمراء هجمات عديدة عن طريق على معلول وعبدالله السعيد نحو سليماني كوليبالى ووليد سليمان اللذين أضاعوا الكثير من الفرص امام مرمى محمود السيد حارس الاتحاد حتى جاء الهدف الاول وهدف المباراة الوحيد للأهلي عند طريق عمرو السولية في الدقيقة 45 بعد ان وصلت له الكورة من احمد حمودى الذى حاول مراوغة مدافع الاتحاد الذى عرقله داخل منطقة الجزاء لتصل الكرة الى السولية الذى سددها قوية داخل شباك الفريق السكندري.

وشهد الشوط الثاني اهدار العديد من الفرص من قبل لاعبي الأهلي حتى انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف والحصول على الثلاث نقاط وتقدم الفريق الاحمر خطوة اخرى نحو لقب الدوري المصري.

وقال حسام البدرى المدير الفني لفريق الأهلي انه سعيد بالفوز على الاتحاد وانه كان بإمكاننا تسجيل العديد من الاهداف لكننا لم ننجح واننا حققنا بمنا نطمح اليه ولم يعلق على الاداء التحكيمى خلال المباراة.

وقال ايضا ان من الطبيعي الا يسجل كوليبالى في كل المباريات لأنه كان مراقب من قبل لاعبي الاتحاد بقوة.

وبعد الانتصار الخامس على التوالي يحتل فريق الأهلي الصدارة برصيد 61 نقطة ويبتعد عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني بسبع نقاط فيما بقى الاتحاد السكندري في المركز التاسع برصيد 30 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

https://www.youtube.com/watch?v=KYOqKIUck18

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *