التخطي إلى المحتوى
الزمالك يخسر والمقاصة ترد فى الدورى المصرى
ايهاب جريشة

خسر نادى الزمالك من مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم فى الدورى المصرى في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة وسط اثارة شديدة كاد الفريق الابيض ان ينسحب على اثرها.

وسجل هدف المباراة الوحيد لفريق المقاصة لاعب خط الوسط حسين الشحات في الدقيقة 19 بعد ان ارتدة الكورة من حارس مرمى الزمالك محمود جنش بعد كورة عرضية من لاعب المقاصة احمد الشيخ ليقابلها اللاعب بيساره تسكن شباك الفريق الأبيض.

وشهدة المباراة اثارة بالغة نتيجة خطا تحكيمي فادح بعدم احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد لمس مدافع مصر المقاصة للكورة بيده داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 66 مما أدى الى انسحاب لاعبي الزمالك من المباراة لبضع دقائق بأمر من رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور.

وبعد الأقاويل التي تتردد عن إعادة المباراة بين الزمالك ومصر المقاصة رد وليد هويدي مدير الكرة في نادى مصر المقاصة لقد تعرضنا الى أخطاء تحكمية في مشوار الفريق في الدوري.

وان القلعة البيضاء استفادة كثيرا من الأخطاء التحكيمية في الدوري واهمهم مباراة المصري البوسعيدي بعد عدم احتساب حكم اللقاء في حينها ركلة جزاء للأخير.

وواصل حديثه لو الكل يريد إعادة المباراة فليتم إعادة كافة المباريات في الدوري المصري.

وبعد هذه الاثارة التي حدثت في المباراة وبعد فوز مصر المقاصة على الزمالك بهدف نظيف والحصول على الثلاث نقاط يحتل فريق المقاصة المركز الثاني برصيد 45 نقطة بينما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 40 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *