التخطي إلى المحتوى
باتريس كارتيرون غاضب من مستوى الأهلي أمام الوصل
باتريس كارتيرون

أعرب الفرنسي باتريس كالتيرون مدرب الاهلي عن عدم رضاه من أداء الفريق في مباراة الوصل الإماراتي التي أقيمت أمس و انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 ، ضمن مباريات دور ال16 من البظولة العربية .

واوضح  الفرنسي إن الفريق قدّم أداءً جيدًا في الشوط الأول واستطاع احراز هدف لكن الثقة الزائدة ادت الي ان اللاعبين اهدروا عدد كبير من الفرص التي كانت كافيه لحسم اللقاء من الشوط الاول لصالحنا ، فبالتالي اصبح المنافس لديه فرصة للتسجيل والتعادل ثم تسجيل هدف التقدم ثم نجحنا في التعادل في لدقيقه الاخيرة.

واضاف ان النتيجة غير مرضية بالنسبة لنا ان الاهلي دائما يبحث عن الفوز في كل اللقاءات والبطولات التي يشارك فيها ، وفرص التأهل لدور الثمانية في كأس زايد ما يزال قائمًا وبقوة في لقاء العودة بالإمارات، الشهر المقبل.

وأشار كارتيرون إلى أن حكم المباراة لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة للفريق في الشوط الثاني، وكلها أمور قادت في النهاية إلى خروج اللقاء بهذه النتيجة.

وتابع أن اللاعبين مشغولين ذهنيًا بمباراة النهائي أمام الترجي التونسي، الجمعة المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه أمر طبيعي.

وذكر ان شريف إكرامي حارس كبير، وليس مسئولا عن هدفي اليوم، الأخطاء لم تكن فردية، و في النهاية هي أخطاء جماعية يحاسب عليها الفريق بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *