التخطي إلى المحتوى
نظرة عامة على نادى ريال بيتس الأسباني موسم 2019/2020
ريال بيتس

احتل نادى ريال بيتس أحد أشهر أندية كرة القدم في اسبانيا المركز العاشر في الموسم الماضى، فيما اعتبره بعض مديرى النادى جهدًا مخيبًا للآمال، ولكن في هذا العام يتوجه بيتس إلى عهد جديد وذلك عن طريق العديد من التعاقدات الجديدة للاعبين التي تجلب الأمل تحت إدارة مدرب النادى الجديد روبى الذى حل محل كيكى سيتين، كما أن النادى تعاقد مع راعي رسمي جديد وهى شركة وساطة التداول الأوراق المالية ايزي ماركتس والتي ستوفر جرعة كبيرة من الاستقرار المالى لريال بيتس.

الموسم الماضى 10

انتهى موسم 2017/2018 بتأهل نادى ريال بيتس للدورى الأوروبى تحت قيادة المدرب كيكى سيتين، وعلى الرغم من الفوز في كل من سانتياغو بيرنابيو وكامب نو فى اسبانيا ناهيك عن سان سيرو في دورى أوروبا، بدأ مشجعو بيتس يفقدون صبرهم على أسلوب سيتين في اللعب والسلوك العام خارج الملعب، وأصبح بينيتو فيامارين مكان سام بشكل متزايد في نهاية الموسم حتى انتهى بفقد سيتين لوظيفته.

اللاعبين الوافدين

-خوانمى

-جيوفانى لو سيلسو

-ايمرسون برشلونة

-دانى مارتن

-نبيل فكير

-بورخا اغليسياس كوينتاس

-اليكس مورينو

اللاعبين الراحلين

-سيرجيو ليون

-باو لوبيز

-الكساندر اليجريا مورينو

-الين توسكا

-جونيور فيربو

– جيوفانى لو سيلسو

المدرب روبى

يجب اعتبار تعيين روبى ليحل محل كيكى سيتين بمثابة انقلاب لنادى بيتيس، لقد تجنب روبى كرة القدم الأوروبية مع اسبانيول الذى كان ناجحًا للغاية على مدار الموسمين الماضيين، يتشابه أسلوب روبى في اللعب مع أسلوب سيتين حيث لا يلزم اجراء تغييرات جذرية، ويتطلع بيتيس إلى التأهل مرة أخرى إلى التصفيات الأوروبية.

الإمكانات المتاحة لريال بيتس في الموسم الجديد

مع انطلاق الموسم الجديد لا يزال أمام ريال بيتس الكثير من الأعمال بعد رحيل باو لوبيز وجونير فيربو وجيوفانى لو سيلسو التي تعتبر ثلاثة خسائر كبيرة، ورغم ذلك لا يزال هناك الكثير من الوجوه المتميزة في الفريق، إلا أنهم سيحتاجون بالتأكيد إلى إضافات جديدة مع الأولوية القصوى للبحث عن مهاجم.

لقد فاز ريال بيتس ثلاث مرات تحت قيادة سيتين، ومن المتوقع أن يفوز بالرابعة هذا الموسم تحت قيادة روبى، لهذا سينبغى أن يستكمل لاعب نادى فياريال “ألفاريسو بيدراز” دفاعه مع احتمالية وجود “عيسى ماندى” في مركز الظهير الأيمن، وليام كارفاليو وأندريس جواردادو هما المرشحان الأكثر ترجيحًا لتشكيل قاعدة خط الوسط.

أكبر أخبار الموسم الحالي هو توقيع عقد مع اللاعب نبيل فكير من فرنسا، الذى يعتبر انتقاله إلى نادى بيتيس أحد أهم عمليات الاستحواذ التي حققها الفريق الاسبانى منذ نصف عقد على الأقل، يستمر عقد فكير لمدة خمس سنوات حتى عام 2023 وتبلغ قيمته الاجمالية حوالى 22 مليون دولار.

تدرب فكير في أكاديمية نادى كرة القدم الفرنسي الذى يُعتبر غالبًا أحد أفضل الأماكن لتعلم المهارات الرياضية رفيعة المستوى.

الظهير الأيسر أليكس مورينو هو اسم آخر يضع فيه ريال بيتيس آمالا كبيرة للموسم الجديد، يعتبر مورينو نجم محلى بين عشاق اشبيلية، خوانمى من أكثر الاعبين المتميزين في الوقت الحالي على الرغم من تراجع أدائه في الفترة الأخيرة إلا أنه يمكنه الظهور بشكل بارز مع ريال بيتيس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *