التخطي إلى المحتوى
صلاح يسجل وباريس تتأهل لدور 16 في دوري ابطال اوروبا ونابولى تودع
محمد صلاح

محمد صلاح يحرز هدف ليفربول و التأهل الصعب أمام نابولي الإيطالي بهدف نظيف للاشيْ مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

لمباراة بدأت قوية بين الفريقين حيث أضاع الفريقين الكثير من الأهداف والفرص أمام حراس المرمى حتى استطاع محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 34 بعد الهروب من المراقبة اللصيقة من مدافع نابولي كوليبالي ويخدعه ويدخل منطقة الجزاء ويسجلها رائعة من الزاوية الضيقة بين قدمي الحارس اوسبينا.

ومع استمرار المباراة اضاع لاعبو ليفربول العديد من الفرص وبالاخص ساديو مانى الذى اضاع فرصتين وهو امام حارس المرمى مما أدى إلى ظهور المدير الفنى لليفربول يورجن كلوب.

وايضا تألق حراس الفريق بتصدى للعديد من الفرص وكانت اخطرهم فرصة نابولي مع نهاية المباراة لتسجيل هدف التعادل والقضاء على حلم رفقاء اللاعب المصري محمد صلاح فى الدقائق الاخيرة لكن كان الحارس البرازيلى أليسون بيكر فى الموعد وتصدى لها ببراعة لتنتهي المباراة بتاهل ليفربول الانجليزى الى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا برفقة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان.

ويتصدر الفريق الباريسى المجموعة ب11 نقطة فيما ليفربول ثانيا برصيد 9 نقاط ونابولى فى المركز الثالث برصيد 9 نقاط ايضا لينتقل للعب فى الدورى الاوروبى بينما ودع المنافسة ريد ستار برصيد 4 نقاط في ذيل الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *