تضامن الهولندي كلويفرت مع عبد الحق نوري‬
محمد عبد السلام الشامي

تضامن الدولي الهولندي جاستن كلويفرت، لاعب روما الإيطالي لكرة القدم، مع اللاعب المغربي عبد الحق نوري، الذي قد أصيب بتلف دماغي حين كان يخوض رفقة فريقه “أجاكس أمستردام” مباراة ودية أمام فريق “فيردير بريمن” الألماني بدولة النمسا.

وقام جاستن كلويفرت، الزميل السابق لعبد الحق نوري بفريق أجاكس أمستردام، برفع قميص يحمل اسم اللاعب المغربي ورقمه عقب احتفاله بهدفه الأول والرابع لناديه روما أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، وذلك ضمن مسابقة عصبة الأبطال الأوروبية، في اللقاء الذي انتهي بفوز “الذئاب الإيطالية” بخمسة أهداف نظيفة، برسم الجولة الثانية ضمن المجموعة السابعة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتضامن فيها كلويفرت مع عبد الحق نوري، حيث قرر ارتداء رقم قميصه “34” رفقة ناديه الجديد روما، وخوض مباريات الموسم بهذا الرقم، وعند سؤاله عن الموضوع، رد اللاعب قائلا: “هذا رقم عبد الحق نوري..صلواتي ورقم قميصي من أجلك، صديقي وأخي الذي علمني الكثير”.

فقد أكد عبد الرحيم نوري، شقيق عبد الحق نوري، فيما ما مضي ، تحسن الحالة الصحية لشقيقه، قائلا أن حالته العصبية في وضع جيد مقارنة مع حالته السابقة، يينما وضعه الجسدي مازال صعبا؛ إذ لا يحرك جسده باستثناء رأسه، ولكن في بعض الأوقات يغادر سريره للجلوس على كرسيه المتحرك.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *