التخطي إلى المحتوى
اخبار المحترفين المصريين بالخارج اليوم في الدوريات العالمية
اخبار المحترفين المصريين بالخارج

نقدم لكم اليوم اخر اخبار المحترفين المصريين بالخارج اليوم حيث تعادل محمد صلاح ومشاركة احمد المحمدي ورمضان يشاهد فوز فريقه.

ومن اهم اخبار المحترفين المصريين بالخارج مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في تعادل فريق روما الإيطالي امام اتالانتا بهدف لكل منهم ومصنع صلاح هدف التعادل براسية دخل منطقة الجزاء للهداف ايدين دجيكو الذى سددها داخل شباك اتالانتا في الدقيقة 50.

فيما سجل الهدف الاول في المباراة ياسمين كورتيتش في الدقيقة 22.

وبعد سقوط روما في فخ التعادل امام اتالانتا وتقديم اداء غير جيد في مباراة الجولة 32 ضمن مباريات الدوري الإيطالي يبتعد عن المتصدر برصيد 72 نقطة في المركز الثاني فيما يواصل فريق يوفنتوس التصدر بتحقق فوزا هاما اليوم مما جعل الفريق يبتعد بالصدارة برصيد 80 نقطة.

وفى مباراة لقاء المصريين احمد المحمدي مع فريق هال سيتي ورمضان صبحى مع فريق ستوك سيتي لم يشارك المصرين في المباراة وظلوا على دكة بدلاء الفريق.

ولم يشارك رمضان صبحى في المباراة في ظل تألق شاكيرى الذى يلعب في نفس مركزه فيما شارك المحمدي مع فريقه هال سيتي في اخر 10 دقائق من المباراة.

وسجل الهدف الاول لفريق ستوك سيتي الإنجليزي ماركو ارنوتوفيتش فى الدقيقة 6 ثم عاد لاعب هال سيتي هارى ماغوير وسجل هدف التعادل في الدقيقة 53 ثم عاد لاعب ستوك بيتر كراوتش وسجل الهدف الثاني وهدف التقدم في الدقيقة 68 ثم سجل يردان شاكيرى هدف عالمي من خارج منطقة الجزاء بتسديدة قوية لتعمل واو في الجو وتسكن في الشبكة في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز فريق ستوك بثلاثية امام هال سيتي في الجولة ال 33 من الدوري الإنجليزي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ستوك سيتي الى 39 في المركز الحادي عشر فيما بقى هال سيتي في موقف محرح في المركز 17 برصيد 30 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *