التخطي إلى المحتوى
روما ينهى على انتر ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح في الدوري الإيطالي
لاعبى نادى روما لكرة القدم

انهى محمد صلاح مع فريق روما الإيطالي على انتر ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدف في قمة الدوري الإيطالي الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة السادسة والعشرين.

وشارك نجم منتخب مصر محمد صلاح في المباراة حتى الدقيقة 70 مع روما حتى قرر المدير الفني لفريق روما الإيطالي لكرة القدم لوتشانو سباليتى تبديله بالأرجنتيني دييجو بيروتي.

وقدم محمد صلاح أداء رائع في وسط انطلاقته السريعة في وسط مدافعي انتر وساهم في هدفين راجا ناينغولان حين توغل في قلب المدافعين وتشتتهم ليفتح الطريق امام اللاعب للتسجيل وكاد ان يسجل من عدة فرص.

سجل الهدف الأول لنادى روما البلجيكي راجا ناينغولان في الدقيقة 12 حين توغل من خارج منطقة جزاء انتر وسدد الكورة بقوة في اعلى الزاوية على يسار حارس انتر ميلان.

ووسط محاولات نادى انتر ميلان لكرة القدم لأحراز هدف التعادل عاد من جديد لاعب روما النجم راجا ناينغولان وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 56 من الشوط الثاني من هجمة مردة بمساعدة البرازيلي برونو بيريس ووسط الدربكة التي تسبب بها محمد صلاح حين توغل في قلب الدفاع ما جعل الطريق مفتوح امام راجا ناينغولان ليسددها من خارج منطقة الجزاء قذيفة على يمين الحارس.

وبعد استبدال محمد صلاح بعشرة دقائق استطاع مهاجم انتر ميلان الأرجنتيني ماورو إيكاردي تقليص الفارق وتسجيل الهدف في الدقيقة 81 بعد تمريرة رائعة من الكرواتي إيفان بيريسيتش داخل منطقة الجزاء ليسددها في شباك حارس روما فويتشيك شتشيسني.

واستلم مهاجم روما البوسني ادين دزيكو الكورة داخل منطقة الجزاء ليجعل التشيلي غارى ميديل لعرقلته ليتسبب في ركلة جزاء ليتصدى لها البديل الأرجنتيني دييغو بيروتي ليسجلها بنجاح في الشباك في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بفوز روما بثلاثة اهداف لهدف.

وبهذا الفوز يعزز روما تمركوه في المركز الثاني برصيد 59 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس بفارق سبع نقاط فيما تجمد رصيد انتر ميلان عند المقطة 47 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *