التخطي إلى المحتوى
برشلونة تنهى الصراع بالفوز على اتلتيكو في الليغا
لاعبى اتلتيكو مدريد و برشلونة

انهى فريق برشلونة الإسباني الصراع امام اتلتيكو مدريد بالفوز بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة 24 من الدوري الإسباني الليغا.

بداء فريق اتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم المباراة بضغط شديد وشكلوا الخطورة امام برشلونة لكرة القدم وكدو ان يسجلوا من عدة فرص عن طريق البلجيكي يانيك كاراسكو و الاوروجويانى دييجو جودين ليخرجوا الكورة بعيدة عن المرمى في وجودهم داخل منطقة جزاء فريق الباسا الإسباني فريق برشلونة.

وفى ظل تألق اتلتيكو مدريد امام برشلونة وضياع الكثير من الفرص طوال الشوط الأول استطاع الفريق الكتالوني الافاقة في الشوط الثاني وبادئو تشكيل خطورة على لا عبى اتلتيكو عن طريق الاوروجويانى سواريز الذى انفرد بالحارس لكنه سددها بعيدا عن المرمى.

ووسط الاشتباكات بين الفريقين استطاع ففريق برشلونة في فرض السيطرة وتمكن رافينيا الكانتارا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 64 بعد ان ارتطمت الكورة في مدافعي اتلتيكو مدريد الإسباني ليسددها على يمين حارس اتلتيكو اوبلاك ولم يمر الوقت وبعد 6 دقائق استطاع الاتلتيكو التعادل من عرضية حولها جودين براسه لتسكن شباك حارس برشلونة تير شتيجن.

وفى ظل الاشتباك في وسط الملعب والضغط الشديد بين برشلونة و اتلتيكو مدريد استطاع التجم الأرجنتيني ليونيل مسى في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربعة دقائق حين استغل التمريرة الرائعة من البديل البرتغالي اندريه جوميش داخل منطقة الجزاء ليسددها وينقزها مدافع الاتلتيكو لترتد له ثانيتا ليسددها في شباك الاتلتيكو ليعلن عن الهدف الثاني للفريق الكتالوني.

ومع مرور الوقت كاد ان يسجل هدف التعادل بديل اتلتيكو مدريد المهاجم فرناندو توريس  مرة الكورة من امامه امام مرمى برشلونة لكن اخرجها مدافع برشلونة بيكيه في وسط ضغط شديد من لا عبى اتلتيكو مدريد لادرك التعادل لكن انتهت المباراة بفوز برشلونة وانهاء الصراع في مباراة القمة في الليغا.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة الى النقطة 54 وينفرد بصدارة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذى سيلقى اليوم فيا ريال فيما بقى اتلتيكو مدريد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 45.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *