التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يرحم برشلونة برباعية في دورى الابطال
دي ماريا

رحم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فريق برشلونة الإسباني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في العاصمة الفرنسية باريس.

وفى وجود أخطر ثلاثي هجومي في العالم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأرجوياني سواريز إلى أن رفاق كافني فرضو السيطرة على المباراة منذ بداية اللقاء وتفوق خطط المدير الفني لفريق برايس سان جيرما أوناي ايمرى الضغط الشديد في الثلث الدفاعي لبرشلونة وقطع الكرات وشن هجمات منظمة والمرقبة الصيقة على أخطر لا عبى الفريق الكتالوني أنيستا على المدير الفني للفريق الإسباني لويس أنريكي الذي انضم إلى المشاهدين في المدرجات.

وافتتح الأهداف للفريق البارسي الأرجنتيني دي ماريا بتسديدة رائعة من فوق الحائط البشرى خارج منطقة الجزاء ليعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 18 بعد أن حصل لاعب باريس سان جيرمان على ركلة حرة مباشرة.

ومع قرب الدقيقة 40 مرر فيراتى الكورة بطريقة رائعة إلى المتألق دراكسلر ليتوغل بها من الجهة اليمنى ويسدد أرضية على يمين الحارس لتسكن شباك حارس برشلونة تير شتيجن ليعلن عن الهدف الثاني وتفوق رفاق كافاني الارجوياني.

عاد من جديد نجم باريس سان جيرمان دي ماريا ليعلن عن الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 56 بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة جزاء برشلونة الإسباني لكرة القدم ليسدد الكورة رائعة بيسراه في اقصى الزاوية على يمين الحارس تير شتيجن ليزيد الفريق الكتالوني مأساته.

ثم عاد الباحث عن هدف الأرجوياني ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم مع انطلاقة رائعة ومحاولة خداع مدافع برشلونة بيكيه ليستلم الكورة داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية لتسكن شباك تير شتيجن في الدقيقة 72.

وبعد فوز فريق باريس سان جيرمان على برشلونة بأربعة أهداف يصعب الموقف على أصدقاء ميسي في مباراة العودة بعد أسبوعين في ملعب الكامب نو ومطالب بالفوز بخماسية نظيفة للتأهل إلى دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *