التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يصنع فوز روما امام كروتونى
محمد صلاح

شارك محمد صلاح في فوز روما أمام كروتونى الإيطالي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة 24 من الدوري الإيطالي الممتاز.

وشارك نجم منتخب مصر وروما الإيطالي محمد صلاح أمام كروتونى كأساسي منذ بداية اللقاء وقدم أداء رائع وحصل على ركلة جزاء وصنع هدفين الفوز وكاد أن يسجل بالرأس حتى تم استبداله في الدقيقة 80 من قبل المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادى روما بالأعب خط النوص دي روسي.

بداء فريق روما المباراة بشن هجوم شديد على لاعبي كروتونى حتى جاءت الكرة للنجم محمد صلاح الذي دخل إلى منطقة الجزاء ليحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة مدافع كروتونى في الدقيقة 16 لكن مهاجم روما دجيكو لم يصوبها بأحكام لتكون خارج المرمى.

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول لروما في الدقيقة 20 بضربة راس لكنه أخرجها فوق المرمى.

وجاءت الكورة إلى محمد صلاح وتوغل بها أمام منطقة 18 ليرسلها للبلجيكي راجا ناينجولان داخل منطقة الجزاء ليسددها على يمين الحارس وسط تكتل دفاعي من لاعبي فريق كروتونى ليعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 40 لفريق روما الإيطالي.

ومع بداية الشوط الثاني بداء فريق روما في اللعب الدفاعي للحفاظ على التقدم وشن هجمات مرتدة سريعة عن طريق محمد صلاح والبوسني دجيكو وكدو أن يسجلون من عدة فرص.

وفى الدقيقة 77 جاءت الكورة للمتألق محمد صلاح لاعب روما الإيطالي أمام منطقة 18 ليرسلها للوراء إلى النجم ليوناردو باريديس ثم تحرك بطريقة رائعة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ليخدع مدافع فريق كروتونى ليرفعها له اللاعب ليوناردو باريديس عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء لصلاح الذي أرسالها أرضية رائعة إلى مهاجم روما ادن دجيكو الذي انفرد بالمرمى تماما ووضعها بسهولة داخل شباك كروتونى ليعزز النتيجة بالهدف الثاني.

ولم يستطيع فريق كروتونى تعويض النتيجة في ظل تقدم روما بهدفين حتى انتهت المباراة بفوز روما على كروتونى والحصول على الثلاث نقاط ومزاحمة المتصدر يوفنتوس.

وبهذا الفوز يحصل نادى روما الإيطالي على الثلاث نقاط ويرتفع رصيده إلى النقطة 53 ليعزز المركز الثاني فيما يتجمد رصيد كروتونى الإيطالي عند 13 نقطة في المركز القبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *