التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار المحترفين المصرين في الدورى الانجليزى الممتاز اليوم
اخر اخبار المحترفين المصرين في الخارج

نقدم لكم متابعي التحرير نت اخر اخبار المحترفين المصرين في الخارج وتألق رمضان صحبى مع ستوك سيتى ومشاركة محمد النني في فوز أرسنال واحمد المحمدي بديلا مع هال سيتي في الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك محمد الننى لاعب أرسنال أمام زميله المصري احمد المحمدي الذي يلعب مع هال سيتي كبدلاء خلال الشوط الثاني في فوز فريق أرسنال بهدفين دون رد على إستاد طيران الإمارات.

وسجل الهدف الأول سانشيز في الدقيقة 34 من كورة مرتدة من مدافعي هال سيتي ليحصل عليها لاعب منتخب تشيلي ويسكنها شباك الضيوف بهدف مثير للجدل.

وسجل الهدف الثاني لفريق أرسنال الإنجليزي سانشيز من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء وطرد لاعب هال سيتي سام كلوكاس بعد منع الكورة من الدخول للمرمى بيده.

وقد شارك رمضان صبحي أيضا مع فريق ستوك سيتي أساسيا بعد عودته من بطولة كاس الأمم الأفريقية في فوز فريقه أمام كريستال بالاس بهدف نظيف.

واستطاع نجم منتخب مصر وهال سيتي في صناعة هدف ستوك سيتي الوحيد بس حصوله على الكورة داخل منطقة جزاء كريستال بالاس ليرسلها إلى زميله جو الين ليصوبها في المرمى مباشرة ليعلن عن تقدم ستوك سيتي.

وقدم جناح نادى ستوك سيتي أداء اكثر من رائع حين صنع اكثر من الفرص خلال المباراة وإظهار مهارته أمام كريستال بالاس لتنتهي المباراة بفوز رفاق رمضان صبحى بالمباراة.

وبعد فوز ستوك سيتي يحصل على ثلاث نقاط ويحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة فيما بقي كريستال بالاس في المركز القبل الأخير برصيد 19 نقطة وأرسنال يعزز المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر تشيلسي فما بقي هال سيتي في المركز 18 برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *